الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شرطة جدة تضبط "يمني" أخفى مجوهرات بمليون ريال سعودي
شرطة جدة تضبط "يمني" أخفى مجوهرات بمليون ريال سعودي
الإثنين, 13 يوليو, 2015 09:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شرطة جدة تضبط "يمني" أخفى مجوهرات بمليون ريال سعودي

*يمن برس - متابعات
قال الناطق الاعلامي بشركة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إن رجال البحث والتحري بشرطة جدة أطاحوا بمقيم يمني أخفى مجوهرات من المحل الذي يعمل به.
 
وأوضح القرشي، أن مركز البلد بشرطة محافظة جدة تلقى بلاغا من قبل مواطن يدّعي تعرض محل بيع الذهب والمجوهرات الذي يملكه للسرقة من داخله وتقدر قيمة المسروقات بمبلغ يتجاوز المليون ريال.
 
وأضاف: "في حال تلقي البلاغ جرى انتقال المختصين للموقع، وبمتابعة مدير شرطة جدة اللواء مسعود العدواني الذي وجه بتكثيف التحقيقات والبحث والتحري في القضية وأطرافها وملابساتها، وتم توجيه أصابع الاتهام إلى عامل المحل وبسماع أقواله أفاد أن عليه مديونيات للمحل وقام بأخذ الذهب والمجوهرات منه وإخفائها بمنزله الثاني، وتحجج بعملية السرقة لضمان عدم مطالبته فيما بعد، وتم إحضار المجوهرات من منزله، واتضح أنه يدير المحل لحسابه الخاص"، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.
 
وأكد "القرشي" أنه تم إيقاف المتهم تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص رفقة المواطن لقيامهما بعملية التستر والإدلاء بمعلومات غير صحيحة للجهات الأمنية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3069
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©