الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اليمن تحصد المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية للقرآن الكريم بدولة قطر
اليمن تحصد المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية للقرآن الكريم بدولة قطر
الثلاثاء, 14 يوليو, 2015 01:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن تحصد المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية للقرآن الكريم بدولة قطر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حصدت اليمن المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية لتلاوة القرآن الكريم والتي تقام كل في عام في دولة قطر الشقيقة وتعرض على قناة ( ج ) للاطفال .
 
وفي أحتفائية خاصة بالمناسبة وتزامنا مع الاحتفاء بليلة القدر عرضت قناة جيم الفضائية مساء الليلة الحفل النهائي للمسابقة للعام الجاري 2015م .
 
وحققت اليمن المركز الثاني بواسطة الطفلة المتسابقة ريمان صادق من مدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه .
وأعتمدت لجنة التحكيم جائرة للمتسابقة اليمنية وقدرها خمسة وسبعون ألف ريال قطري .
 
كما حصد المتسابق نواز شريف - من (أمريكا) المركز الاول بجائزة قدرها (مئة ألف ريال قطري) ليأتي في المركز الثالث الطالب عبدالرحمن الوراش- من (المغرب) بجائزة وقدرها خمسون ألف ريال.
 
وفي الاحتفال تحدث الشيخ/ سعد الهديفي- مرحبا بالحضور،ومهنئا للفائزين المكرمين،مبينا أن مراحل هذه المسابقة، والنهج الذي تتبناه قناة -جيم- في تحفيز أطفال المسلمين في كل العالم للاهتمام والاقبال على حفظ وتلاوة كتاب الله ، مشيدا بالتنظيم الرائع للمسابقة - من قبل الاداريين والفنيين العاملين في القناة، شاكرا الجهود المبذولة من قبل لجنة التحكيم الذي تضم كبار شيوخ الاقراء في العالم العربي.
 
وبالمناسبة هنا مدير عام المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه الأستاذ / محمد عبدالواسع الطالبة المتسابقة وحصولها على المركز الثاني , مثنياً بذات الوقت بالجهود التي تبذلها إدارة مدارس تحفيظ القرآن الكريم وكل العاملين فيها والاهتمام بحفظ وتعاليم كتاب الله .
 
حضر الاحتفالية الشيخ/ سعد الهديفي (المدير التنفيذي بالوكالة لشبكة الجزيرة) والشيخ/سعد الغامدي- إمام الحرم بالمسجد النبوي الشريف، وعدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي في دولة قطر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2347
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©