الصفحة الرئيسية / محليات / منظمة "يمن أنجال" وتيليمن تنفذان مشروع كسوة العيد للمهمشين النازحين من المناطق المحيطة بجبل نقم بصنعاء
منظمة "يمن أنجال" وتيليمن تنفذان مشروع كسوة العيد للمهمشين النازحين من المناطق المحيطة بجبل نقم بصنعاء
الاربعاء, 15 يوليو, 2015 02:10:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منظمة "يمن أنجال" وتيليمن تنفذان مشروع كسوة العيد للمهمشين النازحين من المناطق المحيطة بجبل نقم بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نفذت مؤسسة يمن أنجال للمساعدات الإنسانية والإغاثة وبمساهمة من شركة  تيليمن للاتصالات الدولية مشروعها الخيري العيدي ، حيث قامت يوم أمس الإثنين الموافق13 يوليو بتوزيع كسوة عيد الفطر المبارك على الأسر النازحة من فئة المهمشين وذلك مما أصابهم الضرر  من القصف السعودي الأمريكي العشوائي  على جبل نقم وما جاورة من مساكن أدت لنزوح السكان لماؤئ مؤقتة. وأشاد الصحافي أكرم الثلايا رئيس المؤسسة بتعاون إدارة مركز مدرسة 30 نوفمبر بمديرية شعوب  التي تستضيف النازحين من الأسر النازحة.
 
وقد قامت مؤسسة يمن أنجال للمساعدات الإنسانية والإغاثة لليوم الثاني بصرف ملابس للعيد للأسر المتضررة من القصف،  كما قامت في اليوم الأول بتوزيع الكسوة على النساء والبنات اليافعات،  كما وزعت اليوم على الأطفال من البنين والبنات،  وتعتزم المؤسسة الاستمرار بصرف كسوة العيد للفتيات.
 
وفي تصريح له شكر رئيس المؤسسة كل من تعاون وتطوع وساهم وتبرع للمساهمة في كسوة عيد الفطر المبارك للأسر النازحة المهمشة،  وخص بالذكر شركة تيليمن للاتصالات الدولية على مساهمتها في رسم الفرحة على وجوه الأطفال النازحين والبسمة على وجوه الآباء والأمهات من النازحين.
 
وتعد مؤسسة يمن أنجال للمساعدات الإنسانية والإغاثة أول منظمة وطنية متخصصة في المجال الإنساني الإغاثي تحمل ترخيصا رسميا من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحمل رقم (168).








للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9916
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©