الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / بعد تحرير عدن.. الدول العربية وعلى رأسها السعودية قادرة على دحر الإرهاب ومحاربته
بعد تحرير عدن.. الدول العربية وعلى رأسها السعودية قادرة على دحر الإرهاب ومحاربته
الأحد, 19 يوليو, 2015 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعد تحرير عدن.. الدول العربية وعلى رأسها السعودية قادرة على دحر الإرهاب ومحاربته
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أكدت صحيفة البيان الإماراتية أن «تحرير عدن أثبت أن الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبقية الدول قادرة على رد الإرهاب ومحاربته، ووضع حد له بكل قوة وحزم».
 
وتابعت الصحيفة في افتتاح عددها الصادر اليوم الأحد «هذا اقتدار عز نظيره، يثبت أن التحالف ضد الحوثيين ليس مجرد شعار، بل إن في فرحة العدنيين دليل على أن بوصلة التحالف، وبلادنا أيضاً، بوصلة حقيقية، تعرف
مصالح الشعوب، وتدرك أن السكوت على الخراب، أمر لا يمكن أن يكون مقبولاً، لأن الخراب يتمدد من جهة، ولأنه من المؤلم أيضاً أن نترك شعوباً عربية قيد الاختطاف».

وقالت الصحيفة أن تسلط مليشيات الحوثي على الشعب اليمني لا يمكن السكوت عنه.

وأضافت : هي بلادنا التي كانت دوماً صاحبة اليد البيضاء، تغيث شعوب العالم، والأمة العربية والإسلامية في محنها وأزماتها، وفي ذات الوقت، تردع بقوة كل من يحاول أن يعيث فساداً في الجوار العربي، وما رأيناه في اليمن من انفلات ميليشا الحوثيين وتسلطها على الشعب اليمني أمر لا يمكن أن يتم السكوت عليه ولا تحت أي عنوان.

وأشارت إلى احتفال الشعب اليمني بهذا الانتصار والإنجاز، وقالت أنه «دليل ساطع على أن إرادة بلادنا واردة التحالف لم تكن يوماً يوماً ضد إرادة أي شعب عربي، بل على العكس، إذ إن مساهمة دول عربية كبيرة مثل السعودية، وبلادنا أيضاً، في حفظ حياة اليمنيين دليل على أننا ننحاز إلى أبناء
أمتنا ونحاول قدر الإمكان، إنقاذهم من براثن المجرمين».

وختمت الصحيفة افتتاحيتها مشددة على ضرورة أن «يعود فيه كل اليمن سالماً إلى شعبه، وإلى جواره العربي، عبر إنهاء هذه الفوضى وعودة الشرعية، والأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن».



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12402
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©