الصفحة الرئيسية / طب وصحة / لبشرة متوهجة.. التمر الهندي هو الحل
لبشرة متوهجة.. التمر الهندي هو الحل
الإثنين, 27 يوليو, 2015 02:05:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لبشرة متوهجة.. التمر الهندي هو الحل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
لا شك أن التمر الهندي له طعم منعش وحلو للغاية، كما ستكون محظوظ جدا إذا شربته، وذلك بسبب فوائد التمر الهندي العديدة، مثل إمكانية تجديد الجلد والبشرة، لأنه ممتلئ بالفيتامينات الأساسية، مثل فيتامين (ج) ومضادات الأكسدة، بما فيها الكاروتين والمعادن، مثل المغنسيوم والبوتاسيوم، لذلك يمكن لهذه الفاكهة أن تدخل في نظامك الغذائي للعناية بالشعر والبشرة.
 
ويمكن أن تستخدم لب التمر الهندي في تفتيح لون البشرة، وذلك من خلال نقع حوالي 30 غراما من التمر الهندي في حوالي 150 مل من الماء الساخن لمدة 10 دقائق، ثم العمل على استخراج اللب ومزج 1/2 معلقة صغيرة من مسحوق الكركم وخلط المكونات معاً، ثم تطبيق الخليط على البشرة بالتساوي وتركه على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بالماء الفاتر، وسوف تجدين أن البشرة أصبحت أكثر إشراقاً وتألقاً. هذه الخلطة مفيدة جداً للبشرة الدهنية، ويمكنك استخدامها 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة.

كما يعد التمر الهندي مصدرا غنيا بأحماض ألفا هيدروكسيل، وهو أحد المكونات الأساسية في مستحضرات التجميل الخاصة بالتقشير، حيث يمتلك قدرة هائلة على إزالة الأوساخ والشوائب والتعمق في الوصول إلى الخلايا، ويعمل على علاج انسداد المسام.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
45498
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©