الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الذهب يرتفع مع هبوط الدولار
الذهب يرتفع مع هبوط الدولار
الإثنين, 27 يوليو, 2015 12:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الذهب يرتفع مع هبوط الدولار

*يمن برس - رويترز
ارتفع الذهب فوق 1100 دولار للأوقية (الأونصة) يوم الاثنين حيث ساعده انخفاض الدولار على الابتعاد عن أدنى مستوياته منذ 2010 لكن المستثمرين غير مقتنعين بحدوث تعاف حقيقي في ضوء الزيادة المتوقعة لأسعار الفائدة الأمريكية.
 
ويعقد مجلس الاحتياطي اجتماعا يومي الثلاثاء والأربعاء حيث من المقرر أن يلمح صناع السياسات إلى رفع الفائدة في وقت لاحق من العام في ضوء تعزز الاقتصاد الأمريكي. ويؤثر هذا سلبا على الذهب غير المدر للفائدة المصرفية.
 
وبحلول الساعة 0642 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.4 بالمئة إلى 1102.95 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن هبط للأسبوع الخامس على التوالي الأسبوع الماضي وهي أطول موجة خسائر منذ أواخر 2012.
 
وهبط الدولار مقابل سلة عملات إثر انخفاض الأسهم وعوائد السندات الأمريكية مما جعل الذهب المسعر بالدولار أرخص لحائزي العملات الأخرى.
 
وفقد المعدن أكثر من ثلاثة بالمئة الأسبوع الماضي بعد خسائر حادة يوم الاثنين صاحبتها أحجام تداول كبيرة في نيويورك وشنغهاي أدت إلى مزيد من عمليات البيع وقلصت السعر حتى 1077 دولارا يوم الجمعة وهو أدنى مستوى له منذ فبراير شباط 2010.
 
وزادت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس آب 1.6 بالمئة إلى 1102.30 دولار للأوقية.
 
وارتفع البلاديوم في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 627 دولارا للأوقية وزاد البلاتين 0.3 بالمئة إلى 985 دولارا غير بعيد بذلك عن أدنى مستوياته في عدة سنوات الذي سجله الأسبوع الماضي.
 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3574
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©