الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / جوازات نجران تواصل تصحيح أوضاع اليمنيين
جوازات نجران تواصل تصحيح أوضاع اليمنيين
الإثنين, 27 يوليو, 2015 09:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جوازات نجران تواصل تصحيح أوضاع اليمنيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تواصل جوازات منطقة نجران تصحيح أوضاع اليمنيين بمقر اللجنة بجوازات المنطقة, بعد استئناف أعمالها الاثنين 4 شوال الجاري , إنفاذاً للتوجيه السامي الكريم بتمديد فترة التصحيح حتى نهاية الشهر الجاري .
 
وأوضح مدير جوازات منطقة نجران العميد سعد مفلح الجهني، أن جوازات المنطقة استأنفت العمل على تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في رابع أيام العيد, في المقر المخصص لهذا الشأن.
 
وبين أن جوازات المنطقة ممثلة في مركز الإدارة العامة بنجران, ومركز محافظة شرورة, استقبلت أكثر من 700 مقيم يمني لتصحيح أوضاعهم بعد إجازة عيد الفطر المبارك, مستفيدين من التوجيه السامي بتمديد فترة التصحيح.
 
ودعا مدير جوازات نجران جميع الإخوة اليمنيين المقيمين في منطقة نجران بطريقة غير نظامية ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على هوية زائر, إلى سرعة مراجعة لجنة التصحيح, والاستفادة من التوجيه السامي الكريم واستيفاء جميع متطلبات التصحيح التي يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات الإلكترونيwww.gdp.gov.sa .
 
من جهتهم رفع عدد من اليمنيين الذين بادروا في تصحيح أوضاعهم, الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على استجابته الكريمة في تمديد المهلة المحددة لتصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في المملكة بطرق غير نظامية وإتاحة الفرصة لمن لم يتمكن من إنهاء إجراءاته.
 
وأشار المقيم محمد أحمد محمد شريف, الذي التقته "واس" وهو يستلم بطاقة إقامته بعد استكمال إجراءاته, إلى أن تمديد المهلة في التصحيح جاءت مؤكدةً لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله- على أبناء اليمن, والوقوف معهم في الظروف العصيبة التي يمرون بها, مواصلةً بذلك موقفها الشهم ودورها الكبير في قيادة التحالف العربي الساعي إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن.
 
من جانبه أوضح المقيم عاصم مهدي أحمد محمد, أن الأمر السامي القاضي بتصحيح أوضاع اليمنيين الذي أتاح لهم الفرصة في الإقامة بشكل نظامي, مثمناً هذه الوقفة من قيادة المملكة, التي اعتبرها غير مستغربة من بلد ظل حانياً على شعوب الأمتين العربية والإسلامية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2400
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©