الصفحة الرئيسية / محليات / جماعة الحوثي تقيل عدد من مدراء العموم بمحافظة إب
جماعة الحوثي تقيل عدد من مدراء العموم بمحافظة إب
الثلاثاء, 28 يوليو, 2015 11:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جماعة الحوثي تقيل عدد من مدراء العموم بمحافظة إب

*يمن برس - متابعات
ضمن سلسلة واسعة من قرارات التعيين لمدراء العموم في أجهزة الدولة والغير معلنة والصادرة عن مليشيات الحوثي اقالت خلال الأسبوعين الماضيين عدد من المدراء والمسئولين بمحافظة إب واستبدلتهم بموالين لها.

وقد عينت مليشيات الحوثي مؤخرا مراسل قناة الساحات عبدالفتاح المنتصر والمقرب من مليشيات الحوثي ، عينته مديرا عام لاذاعة إب بعد أشهر من تعيين المليشيات أحد موظفي الاذاعة مديرا للاذاعة.

وقد اعتبر عدد من موظفي الاذاعة القرار غير شرعي وفاقد للشرعية القانونية والدستورية ويعكس مدى تفلت مليشيات الحوثي من مما التزمت به وابدته في وقت سابق باجراء انتخابات للعاملين في الاذاعة وحينها فاز أحدهم بادارة الاذاعة ممن لم تثق به المليشيات وانقلبت عليه وعينت مؤخرا مراسل قناة الساحات بديلا عنه.

وكانت مليشيات الحوثي قد أجبرت مدير عام الاذاعة الشرعي صلاح القادري على المغادرة وأقالته تحت قوة السلاح.

وبحسب مصادر خاصة من موظفي الاذاعة فإن الزميل عبدالفتاح المنتصر لا مشكلة في شخصة من حيث الكفاءة والخبرة رغم أنه يعمل في الاشراف التربوي والتوجيه لكن المشكلة في عدم مشروعية قرارات صادرة عن مليشيات اجتاحت مؤسسات الدولة بقوة السلاح حد قولهم .

وقبل أيام قليلة عينت مليشيات الحوثي عبدالملك الكينعي مدير عام للجوازت واقالت المدير السابق وفي الأجهزة الأمنية اقالته العديد من مدراء أمن المديريات وعينت مقربين منها في تلك الأجهزة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3639
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©