الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / "مقذوفات" تقتل امرأة يمنية وتصيب فتاة وشاباً بالعارضة
"مقذوفات" تقتل امرأة يمنية وتصيب فتاة وشاباً بالعارضة
الاربعاء, 29 يوليو, 2015 10:53:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"مقذوفات" تقتل امرأة يمنية وتصيب فتاة وشاباً بالعارضة

*يمن برس - سبق
باشرت فِرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية على أحياء سكنية تابعة لمحافظة العارضة؛ ما نتج منه وفاة امرأة يمنية، وإصابة فتاة وشاب؛ تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 
أوضح ذلك نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد محمد بن حسن آل صمغان، مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات. 
 
وقال عدد من جيران المتوفاة والمصابَيْن لـ"سبق" إنهم سمعوا صوت سقوط المقذوفات عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، وفوجئوا بعدد من القذائف تسقط على القرية، وأصاب أحدها منازل؛ ما نتج منه وفاة مسنة من الجنسية اليمنية، وإصابة فتاة في العشرين من عمرها، وطفل 7 سنوات (المصابة عمة الطفل)، فيما سقطت البقية في إحدى المزارع المجاورة.
 
فيما شهد الشريط الحدودي اليوم مواجهات، ألحقت بالحوثيين وأتباع المخلوع صالح خسائر فادحة في صفوفهم. وشارك في المواجهات مدفعيات القوات البرية، وأخرى من الآليات، في استمرار لعدم الالتزام بأي هدنة إنسانية من قِبل الانقلابيين في اليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2565
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©