الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / أمير الغناء العربي «هاني شاكر» يفوز بنقابة الموسيقيين المصريين
أمير الغناء العربي «هاني شاكر» يفوز بنقابة الموسيقيين المصريين
الخميس, 30 يوليو, 2015 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هاني شاكر ونادية مصطفى وأركان فؤاد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
هاني شاكر ونادية مصطفى وأركان فؤاد

*يمن برس - متابعات
نجح المطرب الكبير هاني شاكر في حسم نتيجة انتخابات نقابة الموسيقيين بمصر لصالحه، وذلك بعدما تغلب على منافسيه مصطفى كامل والموسيقار منير الوسيمي.
 
وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات نتيجة الفرز، والتي أشارت إلى حصول شاكر على عدد أصوات تفوق به على أقرب منافسيه مصطفى كامل.
 
ورغم حصول مصطفى كامل على العدد الأكبر من أصوات المحافظات التي أقيمت بها الانتخابات، إلا أن الأصوات الخاصة بالقاهرة كانت فاصلة في النتيجة التي وصلت إليها.
 
وكانت مؤشرات الانتخابات تتوجه إلى هذه النتيجة منذ البداية، ذلك بعدما نال شاكر دعم عدد كبير من رموز الموسيقى في مصر، وكان عدد كبير يحرص على دعمه في المؤتمرات الانتخابية، ولعل أبرزهم محمد منير، ومدحت صالح، ومحمد فؤاد وأمير عبد المجيد.
 
ورغم الغيابات التي شهدها يوم الانتخاب الذي أقيم على المسرح العائم بمنطقة المنيل، إلا أن عددا كبيرا من الموسيقيين حضر من أجل التصويت، وحرص شاكر على احتضان مصطفى كامل بمجرد رؤيته في صباح اليوم الانتخابي.
 
وحضر عدد من المطربين أبرزهم محمد الحلو، وجواهر، وعبد الباسط حمودة، وسعد الصغير، وإيناس عبد الدريم رئيس دار الأوبرا المصرية، وعلي حميدة، والموسيقار هاني مهنا والمطرب حسام الحسيني.
 
وكان شاكر قد قام بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجه خلاله كلمة لموسيقيي مصر، مشددا على ثقته في قدرة الأعضاء على اختيار نقيبهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2598
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©