الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ناشطو وقيادات الحوثي والمؤتمر وإعلامهم يتوعدون بقتل رسام كاريكاتير يتهموه بالتحالف مع السعودية
ناشطو وقيادات الحوثي والمؤتمر وإعلامهم يتوعدون بقتل رسام كاريكاتير يتهموه بالتحالف مع السعودية
الجمعة, 31 يوليو, 2015 09:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناشطو وقيادات الحوثي والمؤتمر وإعلامهم يتوعدون بقتل رسام كاريكاتير يتهموه بالتحالف مع السعودية

*يمن برس - خاص
حددت مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، هدف خاص للمليشيات والمسلحين مطلوب تصفيته جسدياً لاتهامه بالتخابر مع دول العدوان العربي.
 
وبث ناشطون حوثيون وآخرون محسوبون على المخلوع صالح، منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تتهم رسام الكاريكاتير والناشط الإعلامي الزميل هلال المرقب بالتسبب بمقتل العشرات من المدنيين في اليمن ووضعهم أهداف مباشرة لطائرات التحالف العربي الذي يشن غارات جوية على مواقع الحوثيين وأتباع صالح  .
 
 ويستدل الناشطون الحوثيون في منشوراتهم بصورة لمنشور منسوب لرئيس تحرير صحيفة الرياض السعودية تركي السديري .
 
وتظر الصورة تدوينة للحساب يحمل اسم السديري وقد نشر صورة للزميل المركب وكتب عليها أن «اليمني هلال المرقب مخبر تسبب في قتل المئات من اليمنيين من خلال المعلومات الخاطئة التي كان يقدمها في صفحته عن مواقع انها للحوثيين وجيش صالح وأخذ بها التحالف العربي».
 
ونشر ناشطو الحوثيون والناشطين المحسوبين على الرئيس المخلوع صورة منشور السديري على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلتها مواقع إخبارية محسوبة على الجماعة والمخلوع .
 
وأعتبر الزميل المرقب نشر الحوثيين وأتباع صالح لتلك المنشورات عملية ترويج واضحة لقتله وتصفيته وتشريع ذلك اتهامه بتهم باطلة ألفتها المليشيات والمتحالفين معها.
 
وكشف الزميل هلال المرقب عن تعرضه لحملة تهديد متواصلة عبر رسائل وبلاغات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ورسائل واتصالات على هاتفه النقال، تتوعده بالقتل والاعتقال دون أن يعرف سببها.
 
وأوضح المرقب في منشور على صفحته بـ(الفيسبوك) : كل هذا التهديد ...قالوا أني (مخبر).
 
وحمل المرقب جماعة الحوثي وصالح المسئولية المترتبة على ترويج قتله وأي عمل يهدد حياته.
 
الجدير بالذكر أن هلال المركب من رسامي الكاريكاتير المشهورين في اليمن ومن الناشطين الإعلاميين المستقلين الذين عرفوا بجهودهم إبان ثورة الشباب .




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4205
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©