الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / السعودية: وظائف موسمية في حج العام عبر “هدية المدينة المنورة”
السعودية: وظائف موسمية في حج العام عبر “هدية المدينة المنورة”
الأحد, 02 أغسطس, 2015 07:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: وظائف موسمية في حج العام عبر “هدية المدينة المنورة”
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
مشروع "هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج" يقوم بتوزيع عبوات من الأطعمة خلال شهر رمضان وموسم الحج عبر عدد من المواقع، فيما تم خلال شهر رمضان الماضي توزيع 600 ألف وجبة، في حين يتوقع خلال موسم حج هذا العام توزيع مليوني وجبة.

 أعلنت إدارة مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج التابع لجمعية المستودع الخيري بالمنطقة، عن فتح التسجيل للوظائف الموسمية لحج هذا العام، بوظيفة تعبئة وتوزيع وجبات، عبر الموقع الالكتروني للمشروع .

وأوضح المدير التنفيذي للمشروع فايز بن طالب الأحمدي أن التسجيل بالموقع بدأ يوم السبت ولمدة أربعة أيام، مفيداً بضرورة إحضار أصل الهوية عند المقابلة الشخصية التي يقيمها المشروع للمرشحين بالصالة الثقافية بجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري .

وبين أنه يُشترط على المتقدم للوظائف الموسمية استخراج الشهادة الصحية، وأن يكون من حملة الشهادة المتوسطة فما فوق، إضافة إلى أن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً، وأن يجتاز المقابلة الشخصية المحددة له.

يُذكر أن مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج يقوم بتوزيع عبوات من الأطعمة خلال شهر رمضان وموسم الحج عبر عدد من المواقع، فيما تم خلال شهر رمضان الماضي توزيع 600 ألف وجبة، في حين يتوقع خلال موسم حج هذا العام توزيع مليوني وجبة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3400
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©