الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الوليد بن طلال ينهي عطلته في تركيا بـ«ألفين دولار» كبقشيش
بعد أيام من إعلان تنازله بكامل ثروته
الوليد بن طلال ينهي عطلته في تركيا بـ«ألفين دولار» كبقشيش
الإثنين, 03 أغسطس, 2015 03:19:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الوليد بن طلال ينهي عطلته في تركيا بـ«ألفين دولار» كبقشيش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات خاصة
اختتم الأمير السعودي، الوليد بن طلال، أحد أثرياء العالم، عطلته في بلدة مارمريس التابعة لمدينة موغلا المطلة على البحر المتوسط جنوب تركيا. وقالت مصادر مطلعة أن الأمير وليد بن طلال ترك ألفين دولارا أمريكيا كمنحة “بقشيش” للعاملين في إحدى المقاهي.

وذكرت مصادر مقربة من رجل الأعمال السعودي، الذي نقلت وسائل الإعلام المحلية أنباء عن تنازله عن ثروته لصالح الجمعيات الخيرية، أنه قرر الدخول في مفاوضات لشراء يخت جديد كان قد أعجب بالمجسم التصويري له أثناء جولته في تركيا.
 
وفي الليلة الأخيرة من عطلته قام الوليد بن طلال والوفد المرافق له المكون من 35 شخصًا من أقاربه ومدراء شركاته، بمصافحة العاملين في المقهى الذي كان يرتاده في الأيام الثلاثة الأخيرة، والتقط صورة تذكارية مع الصحفيين، ولكنه رفض التقاط أي صور شخصية له أثناء جلوسه مع أسرته.
 
واستمتع الأمير بن طلال بتناول أنواع مختلفة من الفواكه الموسمية والمقبلات وحلوى البقلاوة التركي في الجناح الذي طلب تخصيصه له، بالإضافة إلى ما لذَّ وطاب من المشروبات غير الكحولية.
 
كما حرص الوليد بن طلال على الحديث مع سائر المتواجدين في المكان، أثناء مشاهدته لقناة “Fashion TV” الخاصة بالموضة والأزياء. وخرج الوليد بن طلال في جولة مع مدراء شركاته إلى مرسى اليخوت والسوق المغطى بالمدينة، ولكن دون أن يبتاع أي شيء هذه المرة.
 
لم تستمر الجولة الخارجية طويلا حتى عاد مرة أخرى إلى مقهى “Aquarium Kitchen Cafe”، وأبدى رغبته في شراء يخت أعجب بالتصميم التجريبي له المعروض في علبة زجاجية في زاوية بالمقهى.
 
يتم إنشاء اليخت الفاره الذي فكر الوليد بن طلال شرائه، في حي بوزبورون ببلدة مارمريس، ويبلغ طوله 51 مترًا. 
 
وهو مكون بالكامل من الأخشاب الخاصة، كما يتمتع بإمكانية استخدام المحرك أو الشراع. بينما لم يتم الكشف عن أحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية الموجودة بداخل اليخت الفاره



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7729
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©