الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مصدر خليجي يرجح تأجيل "خليجي 23" حتى العام القادم
مصدر خليجي يرجح تأجيل "خليجي 23" حتى العام القادم
الإثنين, 03 أغسطس, 2015 11:36:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس الخليج العربي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
كأس الخليج العربي

*يمن برس - الخليج أونلاين
رجح مصدر خليجي مطلع إقرار أمناء الاتحادات الكروية الخليجية واتحادي اليمن والعراق في اجتماعهم، الاثنين، بالكويت تأجيل بطولة الخليج 23، المقرر إقامتها في 22 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، مدة عام حتى 4 يناير/ كانون الثاني 2016.
 
وأوضح المصدر، الذي نقلت عنه صحيفة "الجزيرة" السعودية دون أن تسميه، أن رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق فوضوا أمناء الاتحادات لإقرار مصير البطولة التي تواجه صعوبات تنظيمية وإعدادية، بسبب الصراع بين اتحاد الكرة الكويتي والهيئة العامة للشباب والرياضة. 
 
وقال المصدر: "خيار طرح دولة بديلة للتنظيم يبدو صعباً بسبب ضيق الوقت وعدم استعداد الدول لاستضافة الحدث بالشكل الجيد، بالإضافة لارتباط بعض الدول كقطر والإمارات بتنظيم بطولات كبرى أخرى، ولذلك سيكون خيار التأجيل هو الأبرز، لا سيما وأن الكويت لم تعمل على جاهزية الملاعب وغيرها بسبب الخلاف المالي والعملي بين اتحاد الكرة والهيئة".
 
وسيتخذ أمناء الاتحادات المشاركة ببطولة الخليج قراراً نهائياً بعد إطلاعهم على موقف الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي ما زال يتطلع لحل أزمته مع هيئة الشباب والرياضة للفوز بالاستضافة، إذ سبق للكويت استضافة البطولة ثلاث مرات كان آخرها عام 2003، ولا يزال المنتخب الكويتي يحمل الرقم الأكبر بسجلات البطولة بحصوله على اللقب عشر مرات.
 
 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3079
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©