الصفحة الرئيسية / محليات / الأوقاف تنفي رفض السلطات السعودية إصدار تصاريح للحجاج اليمنيين وتؤكد استكمال حصة الجمهورية
الأوقاف تنفي رفض السلطات السعودية إصدار تصاريح للحجاج اليمنيين وتؤكد استكمال حصة الجمهورية
الاربعاء, 05 أغسطس, 2015 08:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الأوقاف تنفي رفض السلطات السعودية إصدار تصاريح للحجاج اليمنيين وتؤكد استكمال حصة الجمهورية

*يمن برس - صنعاء
نفت وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بقطاع الحج والعمرة صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية بأن السلطات السعودية رفضت إصدار تصاريح للحجاج  اليمنيين.

وأكد قطاع الحج والعمرة في بيان له بأنه بصد استكمال كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة بالتهيئة والتحضير لموسم الحج للعام الحالي، نافياً ما نشرته تلك المواقع جملة وتفصيلاً.

كما أكد قطاع الحج والعمرة بأن عملية تسجيل الحجاج تسير بصورة طبيعية.. منوهاً بأنه تم استكمال تسجيل الحصة المقررة للجمهورية اليمنية خلافاً لما كان متوقعاً، ومن جميع محافظات الجمهورية وفقاً للتعداد السكاني لكل محافظة.

وأشار بيان القطاع إلى أن من نصب نفسه متحدثاً عن الوزارة، ونسبت تلك المواقع الخبر إليه، لا يهدف إلا إلى التأثير سلباً على سير الإجراءات والترتيبات الهادفة إلى تمكين اليمنيين من أداء فريضة الحج بكل سهولة ويُسر، رغم الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

ودعا البيان الصادر عن قطاع الحج والعمرة القائمين على تلك المواقع الإخبارية إلى تحري المصداقية وأخذ الأخبار من مصادرها الحقيقية.

وكانت مواقع محسوبة على الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام تناقلت أخبار عن منع السلطات السعودية منح تصاريح الحج لليمنيين بسبب المواجهات الأزمة والأحداث القائمة في اليمن والمنطقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2988
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©