الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / زعيم الحوثيين يرى ملائكة في المنام تنزل لنصرته ..والدكتور عائض القرني يفسر الرؤيا بعاصفة الحزم
زعيم الحوثيين يرى ملائكة في المنام تنزل لنصرته ..والدكتور عائض القرني يفسر الرؤيا بعاصفة الحزم
الثلاثاء, 11 أغسطس, 2015 03:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
زعيم الحوثيين يرى ملائكة  في المنام  تنزل لنصرته ..والدكتور عائض القرني يفسر الرؤيا بعاصفة الحزم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الخليج أونلاين
علق الداعية السعودي، عائض القرني، الاثنين، على تغريدة لزعيم مليشيا الحوثي عبد الملك الحوثي، تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول رؤيته لملائكة على ظهور خيول بيض تنزل لنصرته في صعدة، بأن تفسيرها هو "طائرات الحزم".
 
ورد القرني في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، بأبيات من الشعر، موجهاً رده للحوثي، بأن ما رآه طائرات عاصفة الحزم، وليست ملائكة.
 
وجاء في تغريدة الداعية القرني: "رأى الحوثي خيلاً في المنامِ .. بجند من ملائكة كرامِ.. فقلت: مقاتلات الحزم صفت .. بأجنحة من الموت الزؤامِ".
 
وجاءت تغريدة الحوثي في الوقت الذي يحرز فيه المقاتلون الموالون للرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، تقدماً على الأرض ضد مقاتلي الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح.
 
وتدور في العاصمة العُمانية مسقط مباحثات بين الأمم المتحدة وقادة جماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، لوقف إطلاق النار والتوصل إلى حل يرضي الأطراف اليمنية.
 
وتناقل مغردون أبيات شعر القرني، التي ألهبت حماس المغردين، الذين راحوا يعبرون عن مناصرتهم لما فعلت طائرات الحزم؛ رداً على خروقات مليشيا الحوثي وزعزعتها للأمن في اليمن.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6043
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©