الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مسؤول سعودي: انتهاء مهلة تصحيح أوضاع اليمنيين بعد 4 أيام ولا تمديد
مسؤول سعودي: انتهاء مهلة تصحيح أوضاع اليمنيين بعد 4 أيام ولا تمديد
الاربعاء, 12 أغسطس, 2015 12:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مسؤول سعودي: انتهاء مهلة تصحيح أوضاع اليمنيين بعد 4 أيام ولا تمديد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - د ب أ
أعلن مدير عام الجوازات السعودية اللواء سليمان اليحيى أنه لن يتم تمديد فترة تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في السعودية، بطريقة غير نظامية، موضحاً أن المتبقي على نهاية المهلة أربعة أيام.
 
ونقلت صحيفة الاقتصادية اليوم الأربعاء عن اللواء اليحيى القول إن "المهلة المحددة لتصحيح أوضاع اليمنيين ستنتهي السبت المقبل"، مشيراً إلى أنه تم تصحيح أوضاع نحو 446 ألف شخص، من أبناء اليمن المقيمين في السعودية.
 
دعوة
ودعا مدير عام الجوازات اليمنيين ممن تنطبق بحقهم شروط الحصول على هوية زائر إلى سرعة الاستفادة من أمر خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن المتساهلين سيكونون عرضة للجزاء.
 
واشترطت الجهات الأمنية المكلفة بمتابعة تصحيح أوضاع اليمنيين أن يكون مع المستفيد "الوافد اليمني" وثيقة سفر صادرة من الحكومة اليمنية الشرعية، وحضور المستفيد شخصياً لإدارة الجوازات في المنطقة التي يقيم فيها، إضافة إلى حضور المستضيف الذي ستسجل عليه زيارة المستفيد شخصياً أو من ينيبه.
 
حقوق المقيم
وأشارت الجوازات إلى أنه يحق للمواطن أو المقيم اليمني استضافة من يرغب بشرط ألا يتجاوز عدد المستضافين للفرد الواحد خمسة أشخاص، كما يحق للمؤسسات والشركات الراغبة في الاستفادة من خدمات اليمنيين إنهاء إجراءات طلب الاستضافة على ألا يتعدى مجموع المستضافين لديها ما نسبته 10%.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©