الصفحة الرئيسية / محليات / " تفحيطة " تتسبب في معارك عنيفة باليمن وسقوط 13 قتيل
" تفحيطة " تتسبب في معارك عنيفة باليمن وسقوط 13 قتيل
الجمعة, 14 أغسطس, 2015 12:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
" تفحيطة " تتسبب في معارك عنيفة باليمن وسقوط 13 قتيل

*يمن برس - متابعات
تسببت تفحيطة سيارة يملكها احد ابناء مديرية السواديه بمحافظة البيضاء بالقرب من مطب مستحدث بمحاذاة نقطة تفتيش حوثية في اندلاع اشتباكات مسلحة على خلفية اطلاق عناصر مسلحة في نقطة التفتيش النار على السيارة .
 
واكدت مصادر محلية في مديرية " السوادية " في تصريحات لـ " المشهد اليمني " أن ما لايقل عن " 13 " قتيلا وعشرات الجرحى سقطوا خلال اشتباكات مسلحة وعنيفة لليوم الثالث على التوالي اندلعت على خلفية تفحيط أحد أبناء المديرية بسيارته من فوق مطب استحدث مسلحين تابعين لجماعة الحوثي بالقرب من نقطة تفتيش تابعة لهم .
 
واشارت المصادر الى أن الحوثيين بادروا بأطلاق النار على سيارة المفحط الذي اصيب بجراح متفاوتة وقتل أحد أقاربه  قبيل أن يتطور الموقف الى اشتباكات عنيفة بين مجاميع مسلحة من ابناء مديرية السوادية وبين الحوثيين .
 
وادت تلك المعارك الى نزوح  أهالي القريه هربا من المعارك الى القرى والمناطق المجاوره فيما لا تزال المعارك محتدمه حتى اليوم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8621
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©