الصفحة الرئيسية / محليات / بالصور.. المخلافي وقادة المقاومة يحضرون حفل تخرج قوات النخبة والتدخل السريع بتعز
بالصور.. المخلافي وقادة المقاومة يحضرون حفل تخرج قوات النخبة والتدخل السريع بتعز
الأحد, 16 أغسطس, 2015 08:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور.. المخلافي وقادة المقاومة يحضرون حفل تخرج قوات النخبة والتدخل السريع بتعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
حضر الشيخ حمود سعيد المخلافي قائد المقاومة الشعبية في تعز، وسط اليمن ، مساء أمس السبت، الحفل الذي أقامته الكقاومة بمناسبة تخرج قوات النخبة التي تلقت تدريبات عالية، واصبحت جاهزة لعملية التطهير النهائية وحفظ الامن والممتلكات في المدينة.
 
وألقى المخلافي كلمة قصيرة في الحفل أثنى فيها على رجال المقاومة الابطال الذين يبذلون دماءهم وأرواحهم للدفاع عن العرض والارض والشرف.
 
على الصعيد الميداني، استعادت المقاومة الشعبية بتعز مايسمى بالمربع الامني اعلى المدينة وقيادة المحور العسكرية والمؤسسات المدنية الموجودة هناك ومنها مبنى المحافظة وتعمل على حمايتها من اي اعمال نهب وما شابه للاساءة للمقاومة الشعبية.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبيه بتعز ، رشاد الشرعبي، أن المقاومة حاليا تتجه نحو السيطرة على منطقة صالة والمستشفى العسكري وكذا القصر الجمهوري (قصر الشعب) ومعسكر الحرس الرئاسي المجاور له ومعسكر الامن المركزي,
 
وأكد الشرعبي بأن ما تم استعادته وتحت سيطرة المقاومة حتى الان يمكن القول انه اكثر من 90% من مدينة تعز وبقية جيوب لهم في ضواحي المدينه واطرافها في ظل تقدم المقاومة والجيش المؤيد للشرعية شمال المدينة باتجاه منطقة الحوجلة والهشمة والاربعين وفي مشرعة وحدنان بجبل صبر ولازالت هناك قلعة القاهرة التاريخية تمطر الاحياء السكنية بالقذائف.
 
وتوقع الشرعبي استعادة قلعة القاهرة الاستراتيجية ، خلال الساعات القادمة بعد قطع الامدادات عن المليشيا المتمركزة فيها وفي غرب المدينة, وستكون المهمة التالية للمقاومة والجيش استعادة السيطرة على الخطوط الواصلة مابين تعز وصنعاء وتعز وعدن وتعز والمخا والحديدة في ظل حالة انهيار معنوي تعيشها المليشيا جراء ضربات المقاومة الموجعة لها.
 
وشدد الشرعبي، على أن المقاومة في تعز ما زالت بحاجة لإسناد جوي مكثفة من قبل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات للاهداف المحدده لها والمقاومة على قدرة للتعامل مع المليشيا على الارض ودحرها وتحرير ماتبقى من محافظة تعز بعد تطهير المدينة وضواحيها اما مديريات الريف فهي خالية من المليشيا تماما وتواجدها فقط في الخطوط الواصلة مع المدن الاخرى وفي مدن الراهدة والدمنة والمخاء.
 
مشيراً إلى أن المدفعية الحوثية المتمركزة في شرق المدينة، ما زالت  تستهدف المدنيين والاحياء السكنية وكذلك القناصة الذين تمركزوا في مباني واماكن في اطراف المدينة وبالقرب من مناطق تواجد المليشيا, غير ان الساعات القادمة ستكون حافلة بالانجازات التي ستحققها المقاومة .










 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6286
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©