الصفحة الرئيسية / محليات / جماعة الحوثي تختطف أحد طلاب الماجستير بجامعة صنعاء وتقتاده الى جهة مجهولة
جماعة الحوثي تختطف أحد طلاب الماجستير بجامعة صنعاء وتقتاده الى جهة مجهولة
الأحد, 16 أغسطس, 2015 09:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جماعة الحوثي تختطف أحد طلاب الماجستير بجامعة صنعاء وتقتاده الى جهة مجهولة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اقتحم العشرات من مسلحي جماعة الحوثي ظهر اليوم منزل أحد طلاب العلوم السياسية بجامعة صنعاء وقاموا باختطافه واقتياده إلى جهة غير معروفة.
 
وقال أحد أقارب الطالب ياسر عامر أن العشرات من مسلحي جماعة الحوثي، حاصروا منزل عامر الواقع بالقرب من العيادات الخارجية التابعة لمستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء قبل أن يقوموا باقتحامه.
 
وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن المسلحين استدعوا عدد من النساء وطلبوا منهن القيام بعملية تفتيش الشقة التي يسكن فيها الباحث عامر بالإضافة إلى كل الشقق الواقعة في ذات المبنى المكون من عدة طوابق.
 
وأضاف المصدر : "تم تفتيش كل الشقق في العمارة وتم أخذ ''ذواكر'' التلفونات التابعة لعدد من الساكنين والساكنات بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر ثابت ومحمول ''لابتوب'' تابعات للطالب ياسر عامر ''.
 
وفيما أشار المصدر إلى أن ياسر لم يكن متواجدا في شقته أثناء عملية الاقتحام. قال أنه تم التواصل معه في تلك الأثناء والذي بدوره جاء ياسر وسلم نفسه للمسلحين الحوثيين.
 
وتابع المصدر: "حاول ياسر التفاوض مع المسلحين ومعرفة الأسباب التي دفعت بهم إلى القيام باقتحام شقته إلا أنهم رفضوا التفاوض معه وقاموا بعدها باختطافه واقتياده إلى جهة غير معروفة''.
 
وأضاف المصدر: ''كان المشهد مؤلم جدا خصوصا وأن عملية الاقتحام كانت بطريقة استفزازية حيث قام المسلحون قبيل عملية الاقتحام بالانتشار في كل الأماكن المحيطة بالمبنى، وبعدها قاموا باختطافه من أمام أعين الأطفال والنساء وجمع غفير من سكان الحي الذين تجمعوا بعد مجيء المسلحين الحوثيين''.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2906
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©