الصفحة الرئيسية / محليات / مقتل شيخ قبلي يشعل فتيل الحرب ضد الحوثيين في السياني بإب
مقتل شيخ قبلي يشعل فتيل الحرب ضد الحوثيين في السياني بإب
الثلاثاء, 18 أغسطس, 2015 02:14:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشيخ عبدالله الشلح
الشيخ عبدالله الشلح

*يمن برس - متابعات
قتل فجر أمس الإثنين بمحافظة إب الشيخ عبدالله الشلح أحد أبرز وجهاء مديرية السياني برصاص مليشيات الحوثي.
 
وقد أفادت مصادر مقربة من أسرة الشيخ الشلح بأن مليشيات الحوثي زارت الشيخ الشلح إلى منزله وطلبت منه السماح لهم بإقامة نقطة تمركز في منطقة البغدة ـ المطلة على مدينة القاعدة ومنطقة نخلان والدمنة ـ .
 
وأضافت المصادر بأن الشيخ الشلح رفض طلب الحوثيين الذين أتوا بقيادة شخص يدعى أبو طه وبعد خروجهم من منزله أطلق عدد من مسلحي الحوثي الرصاص بجوار منزل الشيخ والذي خرج لينظر ماهي أسباب اطلاق الرصاص وبمجرد خروجه تعرض لطلق نار مباشر من قبل مسلحي الحوثي وأردوه قتيلا.
 
وعقب مقتل الشيخ الشلح تداعى أبناء مديرية السياني للإنضمام للمقاومة ولنصرة الشيخ والوقوف ضد مليشيات الحوثي وحدثت مواجهات مسلحة مع الحوثيين أسفرت عن مقتل 4 من الحوثيين واثنين من أبناء مديرية السياني واعطاب عدد من أطقم الحوثيين والإستيلاء على عدد من الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة مليشيات الحوثي.
 
ويعتبر الشيخ الشلح من أبرز وأكبر وجهاء مديرية السياني وعضو محلي المديرية عن المؤتمر وقيادي كبير في حزب المؤتمر الشعبي العام وبمقتله تفجرت شرارة حرب شرسة في أهم الممرات التي تمر عليها امدادات الحوثي إلى مدينة تعز والتي تم قطعها بشكل نهائي من قبل مسلحي المقاومة. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4912
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©