الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / فاعل خير يتكفل بإعالة الطفلة النازحة التي فضلت الأكل من القمامة على التسول
تفاعلا مع يمن برس..
فاعل خير يتكفل بإعالة الطفلة النازحة التي فضلت الأكل من القمامة على التسول
الخميس, 20 أغسطس, 2015 07:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نازحة لا يتجاوز عمرها 10 أعوام تفضل الأكل من براميل القمامة على التسول
نازحة لا يتجاوز عمرها 10 أعوام تفضل الأكل من براميل القمامة على التسول

*يمن برس - نبيل الشرعبي
لم نجد ما نعبر به عن سعادتنا، ونحن نعيش لحظات تفاعل إنساني كبير، يعكس حجم الإنسانية التي ما زالت تسكن كثير، نعم لم في هذه اللحظات لنعبر عن سعادتنا غير الدموع، وأمنيات بأن يمتد هذا التفاعل إلى حيث يمكن ويجب.
 
" نازحة عمرها لا يتجاوز 10 أعوام تفضل الأكل من براميل القمامة على التسول" هذا العنوان الذي اختصر في ثنايا حروفه وجع طفلة ومأساة إنسان نازح، وجد صداه لدى فاعلي خير، بادروا لتتحول الطفلة من نازحة تعيش تحت احد الجسور في أمانة العاصمة، إلى طفلة تعيش في سكن ورعاية تليق بها وأختها، وضمان بتوفير متطلبات العيش الكريم على المدى البعيد.
 
منظمة أساس التي كانت سباقة في تبني وضع الطفل، ونفل معاناتها ورسالتها إلى الأخرين، وبعد المبادرة التي تقدم بها فاعل خير، لرفع المعاناة من على الطفلة، إذ تعرب عن جزيل شكرها لوسائل الإعلام التي تعاطت مع قصة الطفلة وايصالها  إلى الآخرين، فإنها تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لفاعل الخير الذي تكفل بحل مشكلة الطفلة وعلى المدى البعيد.
 
وتضيف أساس بأن حل المشكلة الطفلة على مدى بعيد وضمان حياة كريمة على يد فاعل خير يرفض حتى مجرد الاشارة إليه، بأن حل مشكلة الطفلة لا يعني أنه لم يعد هناك مأسي إنسانية في اليمن، بل تعتبر هذه المبادرة بداية للإلتفات إلى قضايا وحالات إنسانية أخرى وكثيرة تستحق نفس المبادرة.
 
وختمت أساس حديثها قائلة: نازحة عمرها لا يتجاوز 10 سنوات.. أو ربة بيت عمرها 9 أعوام تعيش تحت أحد الجسور في أمانة العاصمة... لم تعد كذلك بل صارت أمل وتعيش حياة تليق بها كطفلة أولاً وإنسان ثانياَ.

وكان يمن يرس نشر قصة الطفلة النازحة قبل نحو أسبوع من الآن تقريبا، وأشار كاتب التقرير إلى أن فاعل الخير تواصل معه، بعد تمكنه من قراءة قصتها من ذات الموقع، الذي يهتم بالشأن الإنساني رغم تداخل الأحداث وتسارعها على الساحة اليمنية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5300
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©