الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / شركة يمن سوفت تطلق نسختها التجريبية لتطبيق "المتكامل موبايل" على Google Play
شركة يمن سوفت تطلق نسختها التجريبية لتطبيق "المتكامل موبايل" على Google Play
السبت, 22 أغسطس, 2015 11:55:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة يمن سوفت تطلق نسختها التجريبية لتطبيق "المتكامل موبايل" على  Google Play
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أطلقت شركة "يمن سوفت للأنظمة والاستشارات " النسخة التجريبية من التطبيق المحاسبي الجديد " المتكامل موبايل" الخاص بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد على سوق جوجل Google Play .
 
وقال سمير راوع مدير فرع صنعاء ومدير التسويق الرقمي للشركة أن النسخة التجريبية من التطبيق المحاسبي الجديد المتكامل موبايل " Motakamel Mobile"  متاحا حاليا على موقع جوجل بلاي .
 
وأضاف قائلا أن الشركة تدعو عملائها وكل العاملين في مهنة المحاسبة والمراجعة والمهتمين الى تحميل التطبيق ، وإبداء ملاحظاتهم عليه ، مشيرا إلى أن التطبيق الجديد سيسهل على أصحاب الأعمال التجارية والمدراء والمختصين في المؤسسات والشركات متابعة العمليات المحاسبية عبر أجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم.
 
وأشار "سمير راوع" في صفحته على الفيس بوك  أن التطبيق "المتكامل موبايل" يحتوي على مؤشرات سريعة والتي تمكن المستخدم من الاستعراض والاطلاع المستمر لحركة الحسابات والأرصدة من خلال تحديث ومزامنة البيانات من نظام متكامل بلاس2 الموجود في السرفر  وسحب خلاصات سريعة ومؤشرات إلى التلفون عن نتائج الأرباح أو الخسارة والأرصدة .
 
 ولمعرفة العمليات المحاسبية من مقبوضات ومصروفات ومبيعات ومشتريات وأرصدة الحسابات وأرصدة العملاء والكميات المتوفرة في المخازن. حيث تهدف الشركة إلى تسهيل الخدمات المحاسبية لعملائها عبر اﻷجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام اﻷندرويد.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4447
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©