الصفحة الرئيسية / محليات / بالصور: الحياة تعود إلى عدن
بالصور: الحياة تعود إلى عدن
الخميس, 27 أغسطس, 2015 02:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور: الحياة تعود إلى عدن

*يمن برس - متابعات

نشر ناشطون من عدن وصحفيون صورا لأسواق وشوارع مدينة كريتر وقد عاد إليها الحياة وفتحت أسواقها . وعاشت المدينة في الشهور الماضية لحضات عصيبة بعد إجتياح مليشيات الحوثي وقوات صالح للمدن اليمنية مطلع العام الجاري حيث تم تشريد الكثير من أهالها وقتل المئات منهم جراء الإشتباكات.

وغادر نسبة كبيرة من سكان مديرية كريتر كغيرهم من سكان المناطق التي شهدت مواجهات عنيفة بين المقاومة الجنوبية والجيش الموالي للشرعية من جهة والإنقلابيين من جه أخرى ، حيث غادر الكثير من السكان إلى المناطق الآمنة داخل محافظة عدن مثل مدينة إنماء كما غادر كثيرون خارج المحافظة إلى محافظات أخرى. فقد نزح عشرات الآلاف إلى محافظات حضرموت وإب وإلى المناطق الآمنة في شبوة ولحج وأبين بينما لجأ الآلاف إلى دول القرن الأفريقي في ظروف لجوء قاسية.

وفي منتصف يوليو الماضي تمكنت المقاومة الشعبية الجنوبية والجيش الموالي للشرعية بمساندة قوات التحالف العربي من تطهير مدينة عدن وطرد الإنقلابيين منها.

 

الصور من حساب مختار محمد مشرقي على الفيسبوك

*المصدر: مندب برس




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5307
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©