الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف يمكن التحكم بالهاتف المحمول عن طريق الحاسوب؟
كيف يمكن التحكم بالهاتف المحمول عن طريق الحاسوب؟
الخميس, 27 أغسطس, 2015 05:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف يمكن التحكم بالهاتف المحمول عن طريق الحاسوب؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - بي جي آر
يمكن التحكم بالحاسوب عن طريق الهاتف المحمول بعدة تطبيقات، ومؤخراً طرح المبرمج الشهير كوشيك دوتا تطبيقاً يحقق العملية معكوسة الأدوار.
 
التطبيق يدعى "Dubbed Vysor" وهو مخصص فقط للهواتف العاملة بنظام آندرويد، وهذا يعني أن عشاق "آيفون" محرومون حالياً من هذه الميزة.
 
استخدام التطبيق بغاية السهولة، حيث يتم تثبيت تطبيق على متصفح كروم على الحاسب، ويتولى وحده باقي الخطوات بعد اتصال الهاتف بالحاسب عن طريق مأخذ "يو إس بي". حيث يقوم تلقائياً بتثبيت التطبيقات اللازمة على الهاتف المحمول، وتظهر نافذة على شاشة الحاسب مطابقة لمحتوى الهاتف المحمول، يمكن من خلالها التحكم المطلق بالهاتف من الحاسب مباشرة.

يعتبر هذا التطبيق مفيداً جداً لمن يعمل فترات طويلة على الحاسب، كما أنه أكثر من مفيد بالنسبة لمطوري التطبيقات لما يقدمه من تسهيل عملية اختبار التطبيقات ومشاركتها من خلال شبكة محلية.
 
التطبيق لا يزال بمرحلته التجريبية ولكنه يعمل مع حواسب ويندوز وماك مع هواتف نظام "آندرويد"، ومن غير المعروف إن كان سيتوفر على نظام "آي أو إس".




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2753
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©