الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ضاحي خلفان يعرض مليون درهم أماراتي لمن يقبض على عبد الملك الحوثي
ضاحي خلفان يعرض مليون درهم أماراتي لمن يقبض على عبد الملك الحوثي
الأحد, 30 أغسطس, 2015 09:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ضاحي خلفان

*يمن برس - عربي21 - معاذ حميدة
عرض الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي الأسبق، مبلغ مليون درهم إماراتي لمن يقبض على عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة "أنصار الله"، ويسلمه للتحالف العربي.

وقال خلفان في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مليون درهم كاش من عندي لمن يقبض على عبد الملك الحوثي حيا، ويسلمه للتحالف".

وأثارت تغريدة خلفان، التي تداولها نشطاء موقع "تويتر" بشكل كبير، جدلا واسعا بين أنصار "الحوثي" من جهة، وأنصار التحالف العربي من جهة أخرى.

حيث عبر أنصار التحالف عن سخريتهم من "الحوثي"، بعد الهزائم التي تعرض لها مؤخرا على يد المقاومة والتحالف العربي، مطالبين خلفان بسحب عرضه، لأن الجيوش العربية توشك على أسر الحوثي بقوة السلاح، وفق قولهم.

من جهتهم، هاجم أنصار الحوثي تغريدة خلفان، متهمين الأخير بعبادة الدرهم والعمالة لأمريكا وإسرائيل، ومعتبرين الحوثي بأنه "سيد المقاومة"، على حد وصفهم.

إلى ذلك اعتبر ناشطون آخرون عرض خلفان استعراضيا ومتناقضا، متسائلين عن سبب تحالف دولة الإمارات مع مخلوع اليمن، علي عبد الله صالح، الذي يدعم جماعة "الحوثي".

من ناحيته، رد خلفان على منتقدي العرض الذي قدمه، مؤكدا أن المبلغ مرصود فعلا لمن يقبض على الحوثي.

وتابع خلفان هجومه على عبد الملك الحوثي في تغريدة أخرى، قائلا: "لولا الحوثي.. للتاريخ.. كان كل المسائل المختلف عليها يمكن أن تجد حلولا غير الحرب".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6081
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©