الصفحة الرئيسية / محليات / الديوان الملكي السعودي يصدر توجيه هام بشأن طفلة يمنية
الديوان الملكي السعودي يصدر توجيه هام بشأن طفلة يمنية
الأحد, 30 أغسطس, 2015 08:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الديوان الملكي السعودي يصدر توجيه هام بشأن طفلة يمنية

*يمن برس - متابعات
وجه الديوان الملكي السعودي بعلاج طفلة يمنية تعاني من ورم خبيث من نوع نادر جدًا في كتفها الأيمن، حيث أصبح حجم الورم في خلال شهرين فقط منذ بداية ظهوره بحجم رأس إنسان بالغ، وتحتاج لعلاج سريع ومتابعة دقيقة وأكثر من عملية جراحية لتغيير العظام وزراعة مفصل جديد بالإضافة إلى علاج كيماوي وإشعاعي والكثير من الأدوية.

وعبَّر والد الطفلة اليمنية ريتاج عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أعقاب علاج ابنته بمستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بشكل عاجل.

وقال  والد الطفلة "عبدالملك الشعيبي " : شكراً للملك سلمان وشكراً للحكومة السعودية الإنسانية، وأنا لا أتمالك نفسي من الفرحة بهذا الأمر الكريم لرفع المعانة عن طفلتي ريتاج التي تعاني من السرطان، سائلاً الله أن يحفظ الملك سلمان وأن يحفظ مملكة الإنسانية.

وتعاني ريتاج ذات الأربعة أعوام من ورم سرطاني وأدخلت لمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، بينما تبقت شقيقتها الأخرى التي يأمل والدها بعلاجها عاجلاً.

كما تعاني شقيقتها الصغرى والبالغة من العمر سنة وثمانية أشهر فقط من مرض خطير بالقلب حيث وُلدت دون الجدار الفاصل بين البطين الأيمن والبطين الأيسر وتحتاج إلى عملية دقيقة ومكلفة للغاية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8022
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©