الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو .. بطل العالم في الجري الصومالي "محمد فرح" يفاجأ الحضور .. يغادر السباق ليشرب ماء ويعود ليفوز
بالفيديو .. بطل العالم في الجري الصومالي "محمد فرح" يفاجأ الحضور .. يغادر السباق ليشرب ماء ويعود ليفوز
الإثنين, 31 أغسطس, 2015 02:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو .. بطل العالم في الجري الصومالي "محمد فرح" يفاجأ الحضور .. يغادر السباق ليشرب ماء ويعود ليفوز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
فاجأ بطل العالم في سباقات الجري الصومالي الاصل محمد فرح، الحضور عندما غادر مضمار مسابقة نهائي 5 آلاف متر، ليشرب كوب ماء، وعاد ليفوز بالسباق في بطولة العالم لألعاب القوى بالصين.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إنه حتى التوقف لشرب كوب ماء، لم يمنع البريطاني من أصل صومالي محمد فرح، 32 عاما، من الفوز بذهبية 5 آلاف متر في ملعب "عش الطائر بالصين"، ليضيفها إلى ذهبية 10 آلاف متر التي فاز بها قبل أيام.

وأضافت الصحيفة: إن الواقعة حدثت قبل نهاية السباق بثلاث دقائق فقط، حين ترك فرح المضمار وسط دهشة زملائه الذين التفتوا إليه وهو يغادر حارات السباق بالعرض، حتى يصل إلى محطة الماء ويتناول الكوب ليشرب ويضع على رأسه بقية الكوب، ثم يعود ليصل أول إلى خط النهاية ويفوز.

وأثار الموقف بقية المتسابقين، فعلى موقع تويتر، قال المتسابق بول "محمد فرح، يا له من أسطورة! لديه وقت حتى للتوقف وشرب الماء".

وقال جيف بارتروب "إن محمد لاعب غير عادي، ضاعف الجري ليحصل على الماء، في المرة القادمة ربما يتوقف لتناول وجبة طعام وأيضاً يفوز بالسباق".

محمد فرح هو لاعب ألعاب قوى دولي بريطاني من أصل صومالي، قدم فرح مع عائلته إلى بريطانيا سنة 1993 وعمره 8 سنوات طلباً في اللجوء السياسي، بسبب الحرب الأهلية في الصومال، وحقّق لبريطانيا عديداً من ذهبيات السباقات الطويلة في بطولات أوروبا والعالم، وفي أولمبياد لندن 2012 شارك في سباق 10000 متر، وفاز بالميدالية الذهبية بعد أن قطع السباق في 27 دقيقة و30.42 ثانية.. وأصبح بذلك أول عدّاء يفوز بهذا السباق على أرضه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5874
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©