الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هذه التغريدة أطلقها المذيع التونسي محمد كريشان ساخرا من خطة سورية لبقاء الاسد..
هذه التغريدة أطلقها المذيع التونسي محمد كريشان ساخرا من خطة سورية لبقاء الاسد..
الجمعة, 04 سبتمبر, 2015 01:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه التغريدة أطلقها المذيع التونسي محمد كريشان ساخرا من خطة سورية لبقاء الاسد..
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
غرد الإعلامي التونسي محمد كريشان بشكل ساخر على خطة سورية لبقاء الرئيس السوري الأسد ولكن بصلاحيات وصفت بأنها (بروتوكولية).

وقال كريشان ليس ضروريا جلاء الاحتلال الإسرائيلي بإمكانه البقاء ب" صلاحيات بروتوكولية"!!  وأضاف في تغريدة أخرى " لا داعي لاستقالة وزير البيئة اللبناني، بإمكانه البقاء ب"صلاحيات بروتوكولية"!!. " ومضى كريشان في تغريداته الساخرة من خطة دولية لإنهاء الأزمة السورية بطريقة تضمن بقاء النظام السوري وتساءل " ألم يكن بالإمكان بقاء بن علي و مبارك و القذافي و صالح ب"صلاحيات بروتوكولية"؟!!".

وكان المبعوث الدولي ستيفان دي ميستورا اقترح خريطة طريق لتنفيذ «بيان جنيف» لا تشير مباشرة إلى الرئيس بشار الأسد، لكنها تدعو إلى تشكيل هيئة حكم انتقالية بصلاحيات تنفيذية كاملة «مع استثناء محتمل للسلطات البروتوكولية»، إضافة إلى تشكيل مجلس عسكري مشترك من النظام والمعارضة واتفاق الطرفين على «قائمة من 120 مسئولا لن يستلموا أي منصب رسمي خلال المرحلة الانتقالية»، إضافة إلى «إلغاء بعض الأجهزة الأمنية» وصولاً إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية «برعاية» الأمم المتحدة.

ووجه كريشان حديثه لدي ميستورا بتغريدة قال فيها " فليسأل دي ميستورا هذا الطفل إن كان يقبل ببقاء الأسد و لو "بصلاحيات بروتوكولية"!!.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3835
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©