الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صالح سُميع يوجه نداء إلى الرئيس السابق " صالح " بإنقاذ صنعاء
صالح سُميع يوجه نداء إلى الرئيس السابق " صالح " بإنقاذ صنعاء
الثلاثاء, 08 سبتمبر, 2015 10:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صالح سُميع يوجه نداء إلى الرئيس السابق " صالح " بإنقاذ صنعاء

*يمن برس - صنعاء
وجه وزير الكهرباء الأسبق الدكتور صالح سميع رسالة ونداء إلى الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، في ظل ما تشهده العاصمة صنعاء من توتر وحاله من الإستعدادات العسكرية من قبل التحالف واستمرار الغارات الجوية من جهة وما يحشده الحوثيون وقوات الرئيس السابق صالح من جهة أخرى.
 
وقال الدكتور سُميع في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك  " مخاطباً الرئيس السابق صالح بقوله : أنت في المقام من يملك إيقاف نزيف الدم في وطننا الحبيب ، وأنت في المقام الأول ،وليس سواك من ينقذ صنعآء الجميلة مما قد يحل بها من دمار شامل يلحق بالبشر والحجر والشجر ومعها تأيخ موغل في القدم يمتد إلى سام بن نوح . 
 
وتابع : فارق شهوة الانتقام من كل شيء جميل في اليمن السعيد ، واسترد الجمال النفسي لترى الأشيآء على حقيقتها في الواقع لاكما تراها نفسك المظلمة . غادر وهم جنون العظمة ، والمكابرة وعقدة العزة بالأثم ، وقف وقفة مطولة أمام النفس واعمل لنفسك جردة حساب موضوعية ، وحينها ستجد أن ماكسبت في تأريخك السياسي الممتد لأكثر من ثلث قرن هو أقل بكثير مما اكتسبت .
 
واختتم الدكتور سُميع منشوره بقوله : حينها ستجد لزاما عليك : إعلان انسحابك من الحياة العامة ، واعتذارك لأبنآء وطنك عما اكتسبت يداك من شرور وآثام ، وحينها ستكون على موعد إيجابي مع التأريخ فهل تفعل أيها الهمام !!؟
 
نص المنشور كم جاء : 
 
إلى علي عبد الله صالح :
- أنت في المقام من يملك إيقاف نزيف الدم في وطننا الحبيب .
 
- أنت في المقام الأول ،وليس سواك من ينقذ صنعآء الجميلة مما قد يحل بها من دمار شامل يلحق بالبشر والحجر والشجر ومعها تأيخ موغل في القدم يمتد إلى سام بن نوح . 
 
- فارق شهوة الانتقام من كل شيء جميل في اليمن السعيد ، واسترد الجمال النفسي لترى الأشيآء على حقيقتها في الواقع لاكما تراها نفسك المظلمة .
 
- غادر وهم جنون العظمة ، والمكابرة وعقدة العزة بالأثم ، وقف وقفة مطولة أمام النفس واعمل لنفسك جردة حساب موضوعية ، وحينها ستجد أن ماكسبت في تأريخك السياسي الممتد لأكثر من ثلث قرن هو أقل بكثير مما اكتسبت .
 
- حينها ستجد لزاما عليك : إعلان انسحابك من الحياة العامة ، واعتذارك لأبنآء وطنك عما اكتسبت يداك من شرور وآثام ، وحينها ستكون على موعد إيجابي مع التأريخ فهل تفعل أيها الهمام !!؟؟؟؟؟؟؟
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9843
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©