الصفحة الرئيسية / محليات / راديو محلي بعدن يعود للبث بعد انقطاع دام أشهر
راديو محلي بعدن يعود للبث بعد انقطاع دام أشهر
الخميس, 10 سبتمبر, 2015 12:09:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
راديو محلي بعدن يعود للبث بعد انقطاع دام أشهر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
 قالت إدارة راديو محلي يبث من مدينة عدن أنها عاودت البث على موجات fm  بعد توقف دام أشهر بسبب الحرب التي شهدتها مدينة عدن .
 
وقالت إدارة راديو "لنا" انه وبعد انقطاع لفترة من الوقت يبشر راديو لنا والذي هو أول إذاعة مجتمعية في المنطقة مستمعينه الكرام بعودة البث وبحلة جديدة من خلال البرامج النوعية التي تحاكي هموم وتطلعات افراد المجتمع بكافة شرائحه وفئاته وتقوي من النسيج الاجتماعي الذي تأثر بالقتال المسلح ومرحلة العنف.
 
ويأتي إعادة إنطلاق البث على موجة "91,9 أف أم" في كل من عدن، لحج، ابين وصولاً إلى الضالع واطراف تعز، من خلال تحقيق إنجاز إذاعي تقني في إطار رؤية جديدة للعمل الإذاعي وللعلاقة مع المستمع الذي نعتبره الشريك الأساسي لنجاحنا.
 
وبحسب بيان صادر عن إدارته قالت وإذ نعبر عن شكرنا لكل محبينا وداعمينا الذين تقاسموا معنا تجربة البث الحي من بدايات انطلاق البث الإذاعي بتاريخ 14/12/2014م وحتى انقطاعه في الفترة الاخيرة بسبب الظروف التي كانت تعيشها عدن وكافة محافظات البلاد. إلا أن" راديو لنا 91,9 أف أم" كان ولا يزال وسيبقى القلب النابض لهمومكم و المعبر عن أمنياتكم لذا نعدكم بمواصلة العمل المهني والتقني والتفاعل المباشر العفوي مع المواطنين من خلال تقديم البرامج المباشرة والمتنوعة لنكون صوتكم الذي يصل لأبعد مدى.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2841
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©