الصفحة الرئيسية / محليات / الحوثيون ينهبون مفروشات وبيوت رجل أعمال بأمر لجنتهم الثورية (وثيقة)
الحوثيون ينهبون مفروشات وبيوت رجل أعمال بأمر لجنتهم الثورية (وثيقة)
الخميس, 10 سبتمبر, 2015 03:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون ينهبون مفروشات وبيوت رجل أعمال بأمر لجنتهم الثورية (وثيقة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
هب مسلحون حوثيون مبنى تجاريا يتبع رجل الأعمال والقيادي الإصلاحي الشيخ قناف القحيط. وأفادت مصادر موثوقة أن عددا من المسلحين قاموا بنهب مخازن مفروشات ومنزلا لأسرة القحيط في حي مذبح بصنعاء.
 
وهذه هي المرة الثانية التي تنهب فيها مليشيات الحوثي هذه المخازن التي تقع أسفل فندق صحاري التابع أيضا للقحيط، منذ دخول الحوثيين صنعاء في سبتمبر 2014 حسب نجله حسن قناف القحيط.
 
واتهم حسن القحيط الحوثيين ومشايخ تابعين للمؤتمر بهمدان مسقط رأس والده، بالوقوف وراء هذه العمليات، وأبرز وثيقة للتدليل على اتهامه وتنص على أمر اللجنة الثورية موجها لدحان القحيط بتسليم ما بعهدته من مخازن القحيط التي تحت يده لمندوب اللجنة الثورية عبدالوهاب شمس الدين - كما هو موضح في الصورة - لكي تنظر فيها اللجنة الثورية حسبما جاء في الوثيقة.
 
واعتبر حقوقيون صدور هذه الوثيقة معمدة بختم ما تسمى باللجنة الثورة نهبا على المكشوف وسرقة لأموال الناس بدون وجه حق وبدون أمر قضائي يقضي بما اقترفوه.
 
جدير بالذكر أن قناف القحيط هو برلماني سابق ومرشحا عن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية همدان غرب العاصمة صنعاء، ويعد أحد أهم الوجاهات القبلية والسياسيية للإصلاح على مستوى اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5044
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©