الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / إعلان هام من وزارة التعليم السعودية للطلاب اليمنيين
إعلان هام من وزارة التعليم السعودية للطلاب اليمنيين
الجمعة, 11 سبتمبر, 2015 10:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلان هام من وزارة التعليم السعودية للطلاب اليمنيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تبدأ وزارة التعليم السعودية الاثنين المقبل إجراءات قبول أبناء وبنات اليمنيين المرافقين لذويهم من حاملي تأشيرة أو بطاقة زائر، في مدارس المملكة.
 
ودعا مدير الاختبارات والقبول بتعليم صبيا أحمد سالم بريك أبناء اليمنيين لمراجعة مكاتب التعليم في الداير وفيفاء والعيدابي وبيش والدرب وصبيا وضمد لإنهاء إجراءات التسجيل.
 
وبدأت الإدارات التعليمية الخطوات العملية لقبولهم، وذلك بعد توجيه نائب خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بقبولهم ومعاملتهم معاملة الطلاب السعوديين في القبول.
 
وأشار بريك، إلى أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضوية قسم الاختبارات والإدارة المدرسية وتعليم الكبار والإعلام التربوي، وتشكيل لجان فرعية من مكاتب التعليم، تعقد لقاء الاثنين المقبل لشرح آلية الضوابط والإجراءات التي سيتم عملها للقبول، وحصر المقاعد الشاغرة في كل مكاتب التعليم، ليبدأ بعدها القبول.
 
وأكد وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل على مديري التعليم سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لقبول أبناء وبنات اليمنيين.
 
وأوضح المساعد للشؤون التعليمية بمحافظة صبيا ضيف الله الحازمي خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المشكلة من إدارة التعليم، أن الاستعدادات اكتملت لقبول أبناء وبنات اليمنيين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5110
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©