الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / أيهما أفضل "آيفون 6s" أم "جالكسي إس 6"؟
أيهما أفضل "آيفون 6s" أم "جالكسي إس 6"؟
السبت, 12 سبتمبر, 2015 10:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أيهما أفضل "آيفون 6s" أم "جالكسي إس 6"؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

"آيفون 6s" تم الإعلان عنه أمس الأول في مؤتمر "ابل" مع مميزات جديدة ورائعة أثارت إعجاب الكثير من المستخدمين بينما لم ترض البعض الآخر، ولكن سنتناول معاً 6 مميزات تجعل "آيفون 6s" يتفوق على "جالكسي إس 6" الجديد من "سامسونج".


1- ميزة "3D Touch"

هواتف "آيفون 6s" جاءت بميزة جديدة تمكن المستخدمين من الحصول على أكثر من خيار بناء على قوة الضغط على شاشة الجوال، تلك الميزة ستمكنهم من الحصول على خيارات جديدة في تطبيقات الهواتف المختلفة مثل تطبيق البريد الإلكتروني وأيضاً معرض الصور والخرائط والمتصفح وغيرها من تطبيقات.



 
2- دعم شبكات "LTE" أكثر من السابق
يمتلك هاتف "آيفون 6s" دعما لعدد أكبر من شبكات "LTE" فائقة السرعة لذلك يمكنك السفر بهواتف لأي مكان دون القلق من ضرورة الحصول على هواتف جديد نظراً لعدم دعم هاتفك للشبكة الخاصة بالمنطقة التي تتواجد بها.

LTE

أيضاً سرعة الشبكة أصبحت أفضل وتصل إلى 300 ميجابايت في الثانية لشبكات "LTE" و حوالي "866" ميجابايت في الثانية لشبكات "WiFi".

 
3- هيكل من معدن "الألمنيوم 7000"
استخدمت شركة "سامسونج" معدن الألمنيوم "6013" في هيكل هواتفها الجديدة "جالكسي إس 6" ولكن هواتف "آيفون 6" استخدمت في الماضي معدن "الألمنيوم فئة 6063" الذي يعتبر أقوى من جالكسي إس 6 ولكنه تعرض لبعض مشاكل الانحناء، لذلك تخلصت "ابل" من ذلك الأمر تماماً باستخدام معدن "الألمنيوم فئة 7075" الذي يستخدم في العديد من مكونات الطائرات والدراجات القوية.

2

 
4- محرك اللمس فائق الحساسية
يحتوي هاتف "آيفون 6s" على محرك للمس فائق الحساسية ليشعر بلمسة المستخدم على الشاشة ويوفر الاستجابة المطلوبة والخيارات المطلوبة أيضاً بناء على قوة تلك اللمسة، ويستغرق الأمر فقط 10- 15 ميلي ثانية لتنفيذ الأمر وهي سرعة كبيرة للغاية تؤكد قوة وحساسية المحرك الفائقة.

3

 
5-  كاميرا ذات معدل بكسلات أعلى
مستشعر كاميرا "آيفون 6s" يمتلك قوة 12 ميجابكسل والتي يمكنها الحصول على عدد بكسلات أقوى وأكبر من "جالكسي إس 6" حيث يأتي المستشعر في "آيفون 6s" بـ 1.22 ميكرون بكسل بينما يأتي في جالكسي إس 6 بـ 1.12 ميكرون بكسل، والخلاصة أن "آيفون 6s" يوفر عدد بكسلات أكبر في الصورة مما يجعل التفاصيل أفضل بكثير.

5

 
6- ميزة بلوتوث 4.2
الجيل الجديد من ميزة البلوتوث موجود في "آيفون 6s" فبينما تأتي العديد من الهواتف بميزة بلوتوث 4.1 فقط يأتي هواتف "آيفون 6s" بالجيل الجديد 4.2 ليوفر قوة وسرعة تصل إلى 2.5 أسرع من الإصدار السابق.

5




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4765
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©