الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مصر: سيدتان تحكمان مباريات كرة القدم لأول مرة (صور)
مصر: سيدتان تحكمان مباريات كرة القدم لأول مرة (صور)
الأحد, 13 سبتمبر, 2015 12:28:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصر: سيدتان تحكمان مباريات كرة القدم لأول مرة (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - هافينغتون
أعلن رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح، أن هناك اتجاهاً لضم اثنيتن من الحكام السيدات لأول مرة ضمن فريق تحكيم مباريات دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.
 
الحكمان هن نعمة رشاد وسارة سمير، واللتين سيتم إعدادهما أثناء مشاركتهما في تحكيم دوري الدرجة الأولى، تمهيداً للمشاركة في مباريات الدوري الممتاز لاحقاً.
 
وتعتبر نعمة رشاد أول سيدة مصرية تؤدي مهنة التحكيم، بعدما بدأت مشوارها في عالم كرة القدم كلاعبة في المنتخب النسائي. ونتيجةً لحبها التعرف على حقوقها داخل الملعب، تم اختيارها مع عدد من اللاعبات لدخول اختبارات التحكيم.
 
أما سارة سمير خريجة كلية السياحة والفنادق، فكانت تمارس لعبة الكرة الطائرة، لكنها كانت تحب كرة القدم وكانت تمارس هوايتها في الشارع مع أصدقائها، وعندما واجهت صعوبة في ممارستها مجتمعياً كونها فتاة قررت الاتجاه للتحكيم.
 
وفي لقاءات إعلامية سابقة ذكرت الفتاتان أن أغلب المواقف التي تقابلهن عند نزول الملعب هي ردّات فعل الجمهور، وكذلك بعض اللاعبين عندما يكتشفون أن الحكم سيدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3159
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©