الصفحة الرئيسية / محليات / وكيل محافظة تعز الأكحلي يدشن حملة النظافة الشاملة لمدينة تعز
وكيل محافظة تعز الأكحلي يدشن حملة النظافة الشاملة لمدينة تعز
الأحد, 13 سبتمبر, 2015 10:52:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وكيل محافظة تعز الأكحلي يدشن حملة النظافة الشاملة لمدينة تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
دشن وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي اليوم الاحد بتعز حملة النظافة الشاملة لمدينة تعز والتي ابتدأت من شارع جمال عبد الناصر جوار شركة النفط اليمنية برعاية دولة المهندس خالد محفوظ بحاح.
 
وأوضح وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي ان الهدف من الحملة هو إيجاد بيئة نظيفة وصحية تخفف معاناة سكان المدينة بسبب تكدس اكوام القمامة خلال الفترات السابقة وأدت لانتشار العديد من الأوبئة والأمراض.
 
واكد في السياق على انعكاس هدف الحملة في في بيئة نظيفة تحد من انتشار الأمراض بما يؤدي إلى تخفيف العبء عن القطاع الصحي وتحسين شروط الخدمة الطبية للمواطن.
 
وحيا الأكحلي في مستهل كلمته الدعم الأولي الذي قدمته الحكومة الشرعية من دعم أولى في القطاع الصحي وقطاع النظافة والمياه , داعيا الحكومة ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه رئيس الوزراء الى تقدم مزيد من الدعم في مختلف القطاعات الخدمية.
 
وأشار الأكحلي إلى انه تم تقسيم المدينة جغرافيا الى اربعة قطاعات سيتم تنظيفها تواليا بحيث تعمل الحملة خلال الفترة المقررة على تنظيف جميع احياء المدينة دون استثناء مشيدا بالجهود التي تبذل في سبيل جمع معدات وآلات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة للاستفادة منها في هذه الحملة.
 
ولفت إلى أن مشروع الدعم الإغاثي يستهدف التخفيف من معاناة السكان في مدينة تعز وتحسين الخدمات في مختلف المجالات لما فيه مصلحة جميع المواطنين دون تمييز مهيبا بالجميع التعاون من اجل إنجاح كافة أنشطة هذا المشروع والعمل على استمراريتها. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2883
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©