الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / "بلاها موبايل".. حملة لمقاطعة المحمول بمصر احتجاجاً على "جشع" شركات الاتصالات
"بلاها موبايل".. حملة لمقاطعة المحمول بمصر احتجاجاً على "جشع" شركات الاتصالات
الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2015 02:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"بلاها موبايل".. حملة لمقاطعة المحمول بمصر احتجاجاً على "جشع" شركات الاتصالات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة جديدة تحت عنوان "بلاها موبايل"، دعت فيها إلى مقاطعة أجهزة الهواتف المحمولة "مؤقتاً"، احتجاجاً على ما وصفوه بـ"جشع" شركات الاتصالات في مصر.
 
تضمنت الحملة التي أطلقتها صفحة "ثورة الإنترنت" على موقع "فيسبوك"، دعوة مستخدمي الموبايل إلى إغلاق أجهزتهم المحمولة لمدة 5 ساعات يوم الأحد المقبل، 20 سبتمبر/ أيلول الجاري، اعتباراً من الثالثة ظهراً حتى الثامنة مساءً.
 
وذكر منظمو الحملة، بحسب ما اطلعت CNN بالعربية: "يوم الأحد القادم 20 سبتمبر.. هنقفل موبايلاتنا من الساعة 3 العصر لـ8 بعد المغرب.. هنعمل الموبايل علي وضع الطيران، ونستخدم الواي فاي وبرامج المحادثة المجانية."
 
وتابعت الحملة: "متسكتش على حقك.. الشركات مصدر ربحها هو الشعب وبس، يعني احنا في إيدنا نزود السرعة ونقلل السعر، ونعمل أي عروض عايزينها.. وعايزين نوصل الفكرة دي لكل الناس، عشان تعرف إنها ممكن تغير بس لو اتحدنا.. ادعمونا عشان نحقق مطالبنا."
 
وبحسب تلفزيون "النيل"، فقد أرجع مدشنو الحملة سبب البدء فيها إلى عدة نقاط، من بينها "الاعتراض على سوء خدمات الاتصالات"، و"جشع الشركات وارتفاع أسعار الخدمات"، وكذلك "اعتراضاً على قرارات وزارة الاتصالات برفع سعر الشريحة لخمسين جنيهاً."
 
وعن سبب إغلاق الهواتف النقالة، أضاف مدشنو الحملة أن "الغرض هو توصيل مطالب الحملة إلى كل وسائل الإعلام، وأعلى المستويات في الدولة"، ولفتوا إلى أن إغلاق الهاتف سيؤثر سلباً على أرباح الشركات خلال تلك الفترة.
 
يُذكر أن حملة "بلاها موبايل" تأتي بعد أيام على إطلاق حملة مماثلة تحت عنوان "بلاها لحمة"، التي انضم إليها الآلاف في مختلف أنحاء مصر، احتجاجاً على ارتفاع أسعار اللحوم، وعدم قدرة الحكومة على السيطرة على الأسواق، مع قرب حلول "عيد الأضحى."



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2339
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©