الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الخطوط القطرية تقدم عرض رعاية جديداً لبرشلونة بـ65 مليون يورو
الخطوط القطرية تقدم عرض رعاية جديداً لبرشلونة بـ65 مليون يورو
الاربعاء, 16 سبتمبر, 2015 12:05:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الخطوط القطرية تريد استمرارها راعياً رئيسياً لقميص برشلونة حتى العام 2020
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الخطوط القطرية تريد استمرارها راعياً رئيسياً لقميص برشلونة حتى العام 2020

*يمن برس - متابعات
تقدمت الخطوط الجوية القطرية بعرض رعاية جديد لنادي برشلونة الإسباني، مقابل 65 مليون يورو، وهو ضعف المبلغ المادي الذى تدفعه القطرية حالياً.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، صباح الثلاثاء، برفقة مانيل أرويو، نائب الرئيس للتسويق والإعلام، وكوليت لوران، مدير التسويق؛ لمعرفة تفاصيل العرض المقدم من الخطوط الجوية القطرية لتمديد عقد رعاية الفريق، قبل عرضه على أعضاء النادي الكاتالوني في الاجتماع السنوي للجمعية العمومية في 24 و25 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
 
وفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن الخطوط الجوية القطرية تريد استمرارها راعياً رئيسياً لقميص برشلونة بداية من موسم 2016-2017، وحتى العام 2020، عقب نهاية العقد الجاري، مقابل 65 مليون يورو سنوياً، وهو ضعف المقابل المادي الذى تدفعه الشركة حالياً.
 
وسيجتمع مسؤولو برشلونة مع مسؤولي شركة الخطوط الجوية القطرية؛ من أجل مناقشة عرضها الجديد لرعاية العملاق الكتالوني، حيث ستنتهي رعاية الشركة القطرية للنادي في نهاية الموسم القادم.
 
ويرتبط نادي برشلونة الإسباني بصفقة رعاية مع مجموعة قطر للاستثمارات الرياضية، التي تم توقيعها من قبل رئيس النادي السابق، ساندرو روسيل، في عام 2010، عندما كان الرئيس الحالي بارتوميو نائباً للرئيس.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2781
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©