الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / فوزاً ساحق لمنتخب اليمن لكرة القدم على نظيره الفلسطيني في تصفيات كأس آسيا للناشئين ..تفاصيل
فوزاً ساحق لمنتخب اليمن لكرة القدم على نظيره الفلسطيني في تصفيات كأس آسيا للناشئين ..تفاصيل
الاربعاء, 16 سبتمبر, 2015 11:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فوزاً ساحق لمنتخب اليمن لكرة القدم على نظيره الفلسطيني في تصفيات كأس آسيا للناشئين ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
تمكن المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم اليوم الأربعاء، من تحقيق فوزا ثمينا «2-0»على مضيفه الفلسطيني، في  أول مباريات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت سن 16 عام والمقررة في الهند.
 
 وتمكن المنتخب اليمني من انتزاع هدفا الفوز في أخر لحظات المباراة التي أجريت على إستاد الجامعة العربية الأميركية في مدينة جنين حيث تمكن اللاعب البديل عبدالمجيد صبارة من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 88 من زمن المباراة ثم الهدف الثاني بعد دقيقتين من الهدف الأول.
 
واستغل منتخبنا الوطني نقص لاعبي المنتخب الفلسطيني بعد طرد المدافع مالك رشيد في الدقيقة 24 من الشوط الأول،.
 
وبهذه النتيجة وضع المنتخب الوطني للناشئين أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل المركز الثاني لمجموعته بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب أوزبكستان الذي سحق شباك منتخب المالديف بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي أجريت على ذات الإستاد، في حين تذيل منتخبا فلسطين والمالديف ترتيب المجموعة بصفر نقاط .
 
ويواجه المنتخب اليمني للناشئين في ثاني مبارياته بعد غد الجمعة منتخب المالديف، فيما يلتقي منتخب فلسطين نظيره الأوزبكي في تصفيات المجموعة الأولى التي تستضيفها فلسطين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7209
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©