الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي ينضم إلى نادي الـ 100 في أبطال أوروبا
ميسي ينضم إلى نادي الـ 100 في أبطال أوروبا
الخميس, 17 سبتمبر, 2015 10:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميسي ينضم إلى نادي الـ 100 في أبطال أوروبا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
بمشاركته في المباراة اليوم انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، "البرغوث"، إلى قائمة نادي الـ100 للاعبين الذين شاركوا في مائة مباراة بالبطولة القارية العريقة.
 
بدأ ميسي مسيرته الأوروبية مع برشلونة في عام 2004 ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، وها هو يشارك للمرة الـ 11 في دوري الأبطال كما أنه حقق اللقب في أربع مرات (2006، 2009، 2011، 2015). وما فعله ميسي منذ عام 2004 يعتبر أمراً مميزاً لأنه سجل 77 هدفاً في 99 مباراة ليتساوى مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 81 هدفاً لكن مع فريقين هما ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، حيثُ لعب 115 مباراة حتى الآن.
 
وسجل ميسي أول أهداف الأوروبية ضد بانتانيكوس اليوناني في المباراة التي فاز فيها النادي "الكتالوني" بخمسة أهداف نظيفة في نوفمبر/تشرين الثاني 2005، وفي نفس هذا الموسم نجح "البرسا" بالتتويج بلقبه الثاني تاريخياً، أما اليوم فميسي سيخوض مباراته الـ 100 في تاريخ دوري الأبطال ليدخل نادي الـ 100 مباراة رفقة عدد من نجوم القارة الأوروبية مثل رونالدو وراؤول وتشافي وجيجز ومالديني، إبراهيموفيتش وبيرلو وبيكهام وغيرهم الكثير. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2331
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©