الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / منتخبنا الوطني لكرة القدم يهزم المالديف بستة أهداف نظيفة في كأس آسيا للناشئين
منتخبنا الوطني لكرة القدم يهزم المالديف بستة أهداف نظيفة في كأس آسيا للناشئين
السبت, 19 سبتمبر, 2015 10:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخبنا الوطني لكرة القدم يهزم المالديف بستة أهداف نظيفة في كأس آسيا للناشئين

*يمن برس - خاص
حقق منتخب اليمن للناشئين فوزا كبيرا على نظيره منتخب المالديف بستة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الجامعة الأمريكية بمدينة جنين الفلسطينية ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الأول المقامة منافساتها حاليا في فلسطين والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاما.

وافتتح منتخبنا مهرجان أهدافه في الدقيقة 24 لينهي الشوط الأول متقدما بخمسة أهداف دون رد، لكنه تراجع نسبيا في الشوط ولم يسجل سوى هدف وحيد، لتنتهي المباراة بستة أهداف في شباك المالديف دون رد.

وبهذه النتيجة اقترب المنتخب الوطني من التأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط وحل ثانياً في المجموعة الأول بفارق الأهداف عن متصدر المجموعة المنتخب الأوزبكي والذي فاز على المنتخب الفلسطيني بسداسية نظيفة .

وتنتظر منتخب ناشئي اليمن مباراة حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأول التي تقام الأحد المقبل حين يواجه منتخب أوزبكستان المرشح الأبرز لنيل بطاقة التأهل للنهائيات كبطل للمجموعة، وهي المباراة التي ستحدد المنتخب المتأهل للنهائيات كأول المجموعة، فيما سينتظر المنتخب الذي سيحل ثانيا نتائج بقية المجموعات.

وكان المنتخب الوطني للناشئين افتتح مشواره في التصفيات بالفوز على مضيفه الفلسطيني الأربعاء الفائت بهدفين دون رد ليحتل حينها المركز الثاني خلف منتخب أوزبكستان الذي اكتسح في الوقت ذاته منتخب المالديف بثمانية أهداف دون رد.

ووفقا للوائح تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين، يتأهل للنهائيات متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ11 بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات فضلا عن المنتخب الهندي مستضيف النهائيات 2016.

ويطمح منتخب ناشئي اليمن للتأهل كأول المجموعة الأولى أو ضمن أربعة منتخبات أحرزت المركز الثاني من بين كل المجموعات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3490
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©