الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / 7 ملايين سائح زاروا دبي في 6 أشهر
7 ملايين سائح زاروا دبي في 6 أشهر
الإثنين, 21 سبتمبر, 2015 02:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
7 ملايين سائح زاروا دبي في 6 أشهر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خليجي
زار نحو 7 ملايين سائح، إمارة دبي، في النصف الأول من 2015، بمعدل زيادة بلغ 9% عن العام الماضي، على ما أفادت دائرة السياحة والتسويق في دبي.

وأكدت الدائرة أن هيئة الطرق والمواصلات في الإمارة تلعب دوراً مهماً ورئيسياً في تخليد الانطباع الأولي لزوار دبي، من خلال الخدمات التي تقدمها للسائح وتوفير أهم عنصرين للسياحة العالمية وهما الأمن والراحة.

بدورها، أشارت دائرة السياحة إلى أن اعتماد واهتمام السائح الأول، في أي رحلة يكمن في توفر وتنوع وسائل النقل العامة وانتشارها في المدينة، ما يضمن له تنقلاً آمناً وسهلاً.

وأضافت أن مركبات الأجرة في دبي، والتي تديرها مؤسسة تاكسي دبي بأنواعها كافة، توصل الزوار والسياح من "مطار دبي" إلى جميع مناطق الإمارة على مدار الساعة من خلال طاقم من السائقين المميزين والمدربين.

وتعد دبي الأولى عالمياً في استقبال السياح من كافة أنحاء العالم، فعند وصول السائح إلى مطارات دبي تنتظره العديد من خدمات النقل العام، توفرها "هيئة الطرق والمواصلات" من أجل تنقل آمن وراحة تامة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2549
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©