الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / إلغاء حفلات عيد الأضحى في الإمارات حدادا على وفاة نجل حاكم دبي
إلغاء حفلات عيد الأضحى في الإمارات حدادا على وفاة نجل حاكم دبي
الإثنين, 21 سبتمبر, 2015 08:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إلغاء حفلات عيد الأضحى في الإمارات حدادا على وفاة نجل حاكم دبي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
حداداً على وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نجل حاكم دبي، الذي توفي صباح أول أمس السبت إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عاماً، أعلن العديد من الفنانين ومتعهدي حفلات عيد الأضحى المبارك في الإمارات، عن إلغاء الحفلات الفنية ولا سيما تلك التي تنظمها شركة "روتانا" في دبي.
 
وكان من المفترض أن يحيي كلّ من محمد عبده ورابح صقر واللبنانية نهوى حفلاتهم في دبي، إلا أن الحفلين قد تم إلغاؤهما حزناً وأسفاً على رحيل المغفور له الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحسب البيان الصحفي الذي وزعته شركة "روتانا" اليوم.
 
كذلك، فقد أعلنت الفنانة بلقيس إلغاء كل حفلاتها التي كانت مقررة أن تحييها في الإمارات أو حتى خارجها، نظراً لوفاة الشيخ راشد، وحداداً على أرواح الشهداء، الذين سقطوا في اليمن.
 
ومن بين الفنانين الذين قاموا بإلغاء حفلاتهم أيضاً، حسين الجسمي ونجوى كرم وسعد لمجرد، والذين كانوا من المفترض أن يجتمعوا في جزيرة "ياس" بالعاصمة الإماراتية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
 
وفي اتصال  أجراه "العربي الجديد" مع المكتب الإعلامي لمؤسسة الفعاليات وتجارة التجزئة في دبي، تمّ تأكيد المعلومات بأن معظم الفعاليات الاحتفالية التي كان من المقرر إحياؤها في دبي قد تم إلغاؤها وتأجيل بعضها.
 
في المقابل، لم يعلن بعد كل من الفنانين كاظم الساهر وأيمن زبيب وحاتم العراقي ووفيق حبيب عن إلغاء حفلاتهم أو تأجيلها، والتي من المقرر أن يحيوها بين دبي وأبوظبي ومدينة العين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
15519
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©