الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن القات والفياجرا (صور)
مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن القات والفياجرا (صور)
الخميس, 24 سبتمبر, 2015 05:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن القات والفياجرا (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

الدراسات والأبحاث الطبية الحدثية، تؤكد أن ضرر حبوب الفياجرا ونبتة القات أكثر من فوائدهما، وأن البدائل الطبيعية ذات مفعول أقوى وليس لها أي ضرر على الاطلاق.

بعيداً عن الفياجرا ونبات القات بسمعتهما المعروفة وضررهما المؤثر لبعض الناس، وبغرض أن نحصل على حياة جنسية سعيدة، نستعرض لكم البديل الأفيد والأنفع جنسيا للرجل والمرأة على حد سواء.

تعد بعض الأطعمة من المحفزات الجنسية التي تساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية فتحسن من الأداء الجنسي وتزيد من المتعة، ومن أهم الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الاعضاء:

1 – العسل: يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

ScreenShot002

2 – الشيكولاته: أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشيكولاته يكون لديها رغبة جنسية أكبر، فتحتوي الشيكولاتة على phenylethylamine التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشيكولاته التي تحتوي علي نسبة عالية من “الكاكاو” و”الشكولاته الغامقة”.

ScreenShot003

3 – الإفوكادو: وهو غني بنسبة عالية من الدهون الغير مشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد علي تدفق الدم للأعضاء التناسيلة.

ScreenShot004

4 – اللوز: يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين

ScreenShot006

5 – الفراولة: اللون الأحمر وحده معروف بالإثارة، بالإضافة إلى أن الفراولة غنية بحمض الفوليك أسيد ومجموعة من الفيتامينات

ScreenShot005

6 – المأكولات البحرية: يعتبر المحار أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة للأنواع البحرية الأخري الغنية بالأوميجا 3 والفسفور الذي يساعد علي تنشيط الدورة الدموية.

6264fb9c_776245285

7 – الجرجير: يحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

ScreenShot007

8 – التين: وهو من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية، ويحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية.

ThinkstockPhotos-57302489

9 – الفواكه الحمضية: فهي غنية بفيتامين C وحمض الفوليك أسيد ومضادات الأكسدة وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

2

10 – الريحان: للريحان رائحة مميزة تعد مهدئة للأعصاب وتزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل بالإضافة إلى أنه منشط عام للدورة الدموية مما يساعد على وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية.

ScreenShot008

11 – الهيليون: يعتبر بمثابة مقو عام ويزيد من تدفق الدم ويمنع خطر التعرض للأمراض القلبية وينشط من الدورة الدموية في الجسم.

ScreenShot009

12 – الموز: يحتوي الموز على ألياف طبيعيه بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويعتبر مصدرا هاما للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم.

ScreenShot010




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22287
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©