الصفحة الرئيسية / محليات / وصول سفينة سعودية تحمل 4500 طن من المساعدات الإنسانية إلى ميناء عدن
وصول سفينة سعودية تحمل 4500 طن من المساعدات الإنسانية إلى ميناء عدن
الإثنين, 28 سبتمبر, 2015 09:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سفينة مساعدات إمارتية في خليج عدن أرشيفية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
سفينة مساعدات إمارتية في خليج عدن أرشيفية

*يمن برس - متابعات
وصلت سفينة مساعدات إنسانية سعودية إلى ميناء عدن جنوبي اليمن اليوم الإثنين تحمل على متنها 4500 طن من المواد الإغاثية، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
وقالت الوكالة إنه «إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتقديم المساعدات العاجلة للشعب اليمني، وصلت اليوم السفينة الثانية التي سيرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بإشراف مباشر من المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وشراكة مع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي ومتابعة من أمين عام الرابطة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي إلى ميناء المعلا في عدن قادمة من ميناء جدة الإسلامي تحمل على متنها مواداً إغاثية لمساعدة الأشقاء في اليمن».
 
وكان في استقبال السفينة عند وصولها إلى ميناء المعلا نائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس الوزراء «خالد بحاح» وعدد من المسؤولين اليمنيين وفريق مختص من مركز «الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية».
 
وأوضح المتحدث الرسمي للمركز «رأفت الصباغ أن هذه الحملة تشتمل على 4500 طن من مختلف المواد الغذائية والمعدات الطبية والمولدات الكهربائية لإنارة بعض المواقع الصحية ، بجانب تخصيص مبلغ 270 ألف ريال سعودي مساهمة في مكافحة حمى الضنك في عدن وحضرموت ، وتجهيز عدد 4 مستوصفات طبية بتكلفة تفوق مليون ريال سعودي.
 
وبين «الصباغ» أن السفينة تأتي ضمن سلسة مستمرة من المساعدات سواء البرية أو البحرية أو الجوية التي يقدمها المركز عبر شراكات متعدده لإيصال المساعدات لليمن، مشيرًا إلى أن تنوع المساعدات الإنسانية يأتي لتحقيق الاستفادة لعدد أكبر من الأشقاء في اليمن .
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2587
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©