الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة
هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة
الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2015 10:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
نشرت منذ عدة أيام قناة PhoneBuff على اليوتيوب فيديو مقارنة بين هاتف iPhone 6s Plus وهاتف Galaxy Note 5 في سرعة فتح التطبيقات، وعلى الرغم من أن هاتف سامسونج يأتي بضعف الذاكرة العشوائية مقارنةً بهاتف آبل، إلا أن هاتف iPhone 6s Plus استطاع التفوق في نهاية الإختبار.
 
وعلى الرغم من قيام شركة سامسونج بتصنع العتاد الصلب الهاردوير الخاص بالهواتف ،وتقدم لهواتفها الرائدة أفضل شاشات وأفضل كاميرات، إلا أن مشكلة هواتف الشركة الرائدة هي واجهة TouchWiz السيئة جداً، والتي تؤثر بشكل سالب على أداء أجهزتها.
 
يظهر في بداية الاختبار تفوق هاتف Note 5 في سرعة فتح التطبيقات، ولكن عندما تم فتح الألعاب نلاحظ تفوق هاتف iPhone 6s Plus بثواني بسيطة، وقد يكون سبب هذ التأخير هو دقة الشاشة الأعلى في Note 5.
 
ويظهر الفيديو تفوق هاتف iPhone 6s Plus في الجولة الثانية من الإختبار على هاتف Note 5 بفارق جيد وتقوم الجولة الثانية من الاختبار على قياس سرعة كلا الهاتفين في تعدد المهام.
 
ويبدو أن امتلاك هاتف iPhone 6s Plus لذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت ساعده في التفوق على هاتف Note 5 في الجولة الثانية، كما ان امتلاك الهاتف لحجم 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية حسن من أداء الهاتف في تعدد المهام مقارنة بهاتف iPhone 6 Plus الذي يأتي بذاكرة عشوائية حجمها 1 جيجابايت.
 
يذكر أن هاتف Nexus 6 كان تفوق أيضاً على هاتف Galaxy S6 Edge plus والذي يأتي بذاكرة عشوائية أعلى من الذاكرة الخاصة بهاتف Nexus 6، ويعود السبب إلى سوء أداء هاتف سامسونج في تعدد المهام وسوء أداء واجهة TouchWiz.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2467
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©