الصفحة الرئيسية / محليات / علاج أكثر من ظ¢ظ¥ظ ظ  مصاب من المقاومة الشعبية بمستشفيات نجران
علاج أكثر من ٢٥٠٠ مصاب من المقاومة الشعبية بمستشفيات نجران
الخميس, 08 أكتوبر, 2015 10:23:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علاج أكثر من ٢٥٠٠ مصاب من المقاومة الشعبية بمستشفيات نجران
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
بلغ عدد مصابي لجان المقاومة الشعبية التابعة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الذين أُدخلوا مستشفيات منطقة نجران السعودية للعلاج، حتى اليوم ٢٥٠٠ مصاب؛ وذلك من جراء إصابتهم أثناء مواجهات مع مليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح، منذ بداية "عاصفة الحزم" وخلال عملية "إعادة الأمل".
 
وأوضح مصدر صحي لصحيفة "سبق" السعودية: "إن الكثير من الحالات تم شفاؤها وغادرت، والبقية مازالت تتلقى العلاج والرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات المنطقة الحدودية بالإضافة لمستشفيات مدينة نجران".
 
وأضاف: "صدر اليوم توجيه الجهات المختصة في وزارة الصحة بدعم صحة نجران، بعدد خمسين استشارياً في عدة تخصصات مختلفة وذلك من خلال برنامج الطبيب الزائر لدعم مستشفيات المنطقة وخصوصاً الحدودية منها للاستعداد لأي طارئ".
 
من جانبه، قال لـ"سبق" أحد مصابي المقاومة الشعبية في محافظة مأرب اليمنية، والذي يتلقى العلاج في مستشفى الملك خالد بنجران: "نشكر قادة هذه البلاد المباركة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذين وفروا لنا العلاج والرعاية الصحية على أكمل وجه وأفضل خدمة، وأعادوا الأمل لنا ولشعب اليمن بأكمله بتحريره من مختطفيه، والبدء في بناء اليمن من جديد".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2380
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©