الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / تعرف على أنظمة "الأباتشي" الثلاثة التي أرعبت الحوثيين وأحبطت محاولاتهم التسلل إلى الأراضي السعودية (فيديو)
تعرف على أنظمة "الأباتشي" الثلاثة التي أرعبت الحوثيين وأحبطت محاولاتهم التسلل إلى الأراضي السعودية (فيديو)
الأحد, 11 أكتوبر, 2015 01:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على أنظمة "الأباتشي" الثلاثة التي أرعبت الحوثيين وأحبطت محاولاتهم التسلل إلى الأراضي السعودية (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبق
بثّت قناة "الإخبارية" السعودية، فيديو يعرض بعض القدرات القتالية التي تمتاز بها مروحيات الأباتشي الهجومية عالية التسليح ذات ردود الفعل السريعة من حيث تقنياتها المتطورة، مشيرة إلى قدرة الطيارين السعوديين المدربيبن على التحليق وتحديد الأهداف قبل الصعود لمقصورتها وتأثيره على فعالياتها أمام العدو.
 
وأشارت القناة، في تقريرها المصور، إلى ثلاثة أنظمة للرؤية في الأباتشي قادرة على مراقبة مَواطن القتال في أي وقت وتحت أي ظرف، تتيح للمقاتلين السيطرة الكاملة وتوجيه أسلحتهم نحو أهدافهم بكل دقة.
 
وأكد التقرير أن "الأباتشي" أحد أهم أسلحة عاصفة الحزم وإعادة الأمل؛ من حيث النوعية والجاهزية والخطر المحدق بالعدو بقيادة أشداء الحرب، مبينة أنها آلة قتالية بتقنيات متطورة يزيد فعالياتها أمام العدو قدرة الطيارين المدربيبن على التحليق وتحديد الأهداف قبل الصعود لمقصورتها.
 
يُذكر أن تقارير صحفية يمنية قد أكدت في وقت سابق أن "الأباتشي" باتت ترعب الانقلابيين باليمن، وهو ما دفعهم لإطلاق اسم الجنّية السوداء عليها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8093
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©