الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواوي تكشف النقاب عن هاتف (Huawei Mate S) وساعة (Huawei W1) الجديدين
هواوي تكشف النقاب عن هاتف (Huawei Mate S) وساعة (Huawei W1) الجديدين
الإثنين, 12 أكتوبر, 2015 11:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هواوي تكشف النقاب عن هاتف (Huawei Mate S) وساعة (Huawei W1) الجديدين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

في حفل أقامته شركة هواوي الأسبوع الماضي في مدينة جميرا - دبي، كشفت الشركة النقاب عن أحدث هواتفها الذكية "هواوي مايت إس" (Huawei Mate S)، بالإضافة إلى "ساعة هواوي دبليو 1" (Huawei Watch W1)؛ حيث حضر مجموعة من الإعلاميين وكبار الشخصيات والشركاء من أنحاء مختلفة من دول العالم، في أجواء احتفالية تخللتها العروض الترفيهية والعروض التقنية التي أظهرت المواصفات العالية التي تميزت بها الأجهزة الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال السيد أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: "تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية مهمة لهواوي. ونحن نسعى جاهدين لتطوير أعمالنا وتوفير منتجات تثري حياة عملائنا، لذلك حرصنا خلال تصميم هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) على توفير تجربة شخصية للمستخدمين مع تقنية اللمس.

وبإطلاق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، تثبت "هواوي" مرة اخرى أنها صاحبة نهج متميّز في إعادة تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم الذكية، مع إضافة مميزات مبتكرة تعزز سهولة الاستخدام والإبداع. وبالإضافة إلى اطلاق هاتف "مايت إس" (Huawei Mate S)، ستطرح "هواوي" قريباً النسخة الأكثر تطوراً في هذه الفئة مع تقنية لمس فائقة تعزز تجربة المستخدم وقدرته على التفاعل مع هاتفه الذكي."

وعن "ساعة هواوي دبليو 1" (Huawei Watch W1)، أضاف فواخرجي قائلاً: "مع إطلاق ساعة هواوي الذكية (Huawei Watch)، حرصنا على صنع ساعة متطورة تعبر عن اذواق المستهلكين في عالم الأزياء والتكنولوجيا ، مع الحفاظ على الابتكار التقني".

هواوي مايت إس

سيعشق المستخدم هاتف "هواوي مايت إس" (Huawei Mate S) من أول لمسة! فهو يتميز بتصميم غير تقليدي وقدرات تقنية رائعة تؤثر على حياتنا بشكل غير مسبوق، ويفتح لنا النوافذ على عالم بإمكانيات لا حصر لها؛ إذ يجمع الهاتف بين مظهر جمالي أخاذ وتفاعل استثنائي يحرك جميع حواسنا.

ومع الجيل التالي من خاصية اللمس التفاعلية، ينقل هاتف "هواوي مايت إس" (Huawei Mate S) علاقتك معه إلى مستوىً أعلى؛ حيث أن لمستك على اشاشة الهاتف لم تعد وسيلة تحكم وحسب، بل باتت وسيلة للاتصال والتواصل.

أما ساعة "هواوي دبليو 1" (Huawei Watch W1)، فهي ساعة تجمع بين التصميم الكلاسيكي والقدرات التقنية الذكية في آن واحد. ويمكنك مزامنتها مع أي أندرويد، كما أنها إحدى أول الساعات الذكية المدعومة من أندرويد وير (Android Wear) التي تتزامن مع نظام تشغيل آي أو إس (iOS) في هاتف آيفون.

ساعة هواوي دبليو 1

 

لمزيد من المعلومامت، يرجى زيارة http://consumer.huawei.com/en
 





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3151
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©