الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الإمارات تمنع متسابقا يمنيا من المشاركة بمسابقة غنائية
الإمارات تمنع متسابقا يمنيا من المشاركة بمسابقة غنائية
الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2015 01:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تمنع متسابقا يمنيا من المشاركة بمسابقة غنائية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر يمنية لــ"عربي21" إن سلطات دولة الإمارات منعت أحد المشاركين في مسابقة غنائية على تلفزيون دبي من دخول دولة الإمارات وأضاعت فرصته بالفوز بسبب جنسيته اليمنية، حيث تبين أن أبوظبي أصدرت أوامر مشددة بعدم منح أية تأشيرات دخول لليمنيين إلى البلاد.

وحسب المعلومات فإن الفنان اليمني الشاب أسامه محبوب لم يتمكن من دخول أراضي دولة الإمارات بسبب رفض الأجهزة الأمنية منحه تأشيرة الدخول، وذلك على الرغم من أن طالب التأشيرة هو تلفزيون دبي المملوك بالكامل لحكومة إمارة دبي.

وكان من المفترض أن يشارك الفنان أسامة محبوب في المرحلة نصف النهائية من مسابقة "محمد عبده وفنان العرب" والتي ستقام في مدينة دبي.

ويقيم الفنان محبوب في دولة قطر، وكان قد تجاوز المرحلة الأولى بعد تجربة الأداء في برنامج "محمد عبده وفنان العرب" مبهراً بأدائه لجنة التحكيم المكونة من عدد من كبار الفنانين العرب بينهم الفنانة أصالة نصري والفنان الكويتي عبد الله الرويشد.

ومن المعروف أن الشاب محبوب لا يمارس أية أنشطة سياسية، ولا علاقة له بأي عمل سياسي، كما أنه لا زال في مقتبل العمر، فضلا عن أنه يقيم في دولة خليجية حيث عادة ما يتمتع المقيمون في دول الخليج بتسهيلات في التنقل بينها، فيما لا توجد أية قيود على التنقل بين مواطني هذه الدول.

ويتوقع أن يثير منع أسامة محبوب من دخول الإمارات موجة من الانتقادات والغضب في أوساط اليمنيين والعرب، حيث تكون سلطات الإمارات بذلك قد أعدمت موهبة غنائية كان من الممكن أن ترى النور، كما أنها أضاعت على اليمنيين أول فرصة للبروز في برنامج تلفزيوني متخصص في اكتشاف المواهب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9355
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©